العدد 886 - الإثنين 07 فبراير 2005م الموافق 27 ذي الحجة 1425هـ

رئيس الوزراء يبحث مع ولي العهد قضايا المواطنين

بحث رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة اثناء لقائه مع ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة القضايا التي تهم الوطن والمواطن اضافة إلى عدد من الموضوعات لتحقيق كل ما من شأنه التطور والنماء والرخاء للمواطنين.

... ويلتقي رئيس مجلس إدارة بتلكو

كما استقبل سمو رئيس الوزراء صباح أمس رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو حسن جمعة وذلك للسلام على سموه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد. وأعرب جمعة عن شكره وتقديره على الثقة التي أولاها إياه سموه لتعيينه في هذا المنصب، معاهدا انه سيبذل جهده في اداء واجبه للارتقاء بالشركة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في هذا المجال. وزود رئيس الوزراء جمعة بتوجيهاته وارشاداته متمنيا له التوفيق والسداد في مجال عمله الجديد.

... ويبعث ببرقية مهنئة إلى "شيناواترا"

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس وزراء مملكة تايلند ثاكسن شيناواترا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للوزراء للمرة الثانية، معربا سموه في برقيته عن خالص تمنياته لشيناواترا التوفيق والنجاح وللشعب التايلندي الصديق دوام التقدم والازدهار، مؤكدا سموه تطلع مملكة البحرين إلى مزيد من التعاون مع مملكة تايلند في مختلف المجالات في ظل علاقات الصداقة المتنامية بين البلدين والشعبين الصديقين.


"الغرفة" تشكر رئيس الوزراء

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد محمد كانو رفع فيها باسمه ونيابة عن المشاركين في فعاليات الملتقى الحادي عشر للقطاع الخاص في الدول الاسلامية والمعرض التجاري العاشر للبلدان الاسلامية شكره وتقديره لرعاية سموه هاتين الفعاليتين وحضوره الجلسة الافتتاحية وعلى التسهيلات التي قدمتها الحكومة

العدد 886 - الإثنين 07 فبراير 2005م الموافق 27 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً