العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

الموسوي وأبناء عبدالعال أبطالا بجدارة واقتدار

لقاءات ماراثونية في ختام دورة الاتحاد للتنس

اختتمت مساء أمس الأول دورة الاتحاد البحريني للتنس في نسختها الثانية التي شارك فيها أكثر من 70 ناشئا وناشئة والتي أقيمت منافساتها على ملاعب الاتحاد بمقره بجامعة البحرين بمدينة عيسى وذلك خلال الفترة من 24 حتى 28 من الشهر الجاري.

وشهدت الدورة لقاءات ماراثونية بين لاعبي المنتخب الوطني ضمن منافسات فئة تحت 18 سنة بين اللاعبين المتألقين خالد الموسوي وعبدالرحمن جناحي، ومنذ بداية اللقاء دخل الموسوي أجواء المباراة لكسبها منذ شوطها الأول بشكل سريع، وتمكن من التقدم على جناحي بثلاثة أشواط من دون مقابل، إذ إن جناحي دخل أجواء المبارة بتوتر واضح ما تسبب في عدم تركيزه في اللعب، إلا أنه سرعان ما دخل أجواء المباراة وتمكن من قلب النتيجة للتعادل. في المقابل كان الأداء القوي للموسوي سبيله للفوز في هذا الشوط الذي أنهاه لصالحه وكانت النتائج 6/4، الشوط الثاني كان بمثابة سجالا من قبل الطرفين واستمتع الجمهور بالأداء الذي قدمه اللاعبون وانهى جناحي الشوط لصالحه بنتيجة 6/4، أما الشوط الثالث فكان من صالح الموسوي الذي اختتم اللقاء بنتيجة 10/4 وتميز الموسوي بارسالاته القوية التي صعب على جناحي رد الكثير منها.

أما ضمن منافسات فئة تحت 12 سنة فقد أثبت محمد عبدالعال انه لاعب قوي ويسير على خطوات والده عصام عبدالعال من خلال مشاركته في فئتين ضمن منافسات البطولة، وتمكن عبدالعال من الفوز على نظيره المتألق الآخر عمر قائد بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 2/6 و6/2 و10/3.

وضمن منافسات تحت 14 سنة تقابل اللاعبان انفسهما وتمكن عبدالعال وبجدارة واقتدار من الفوز على قائد بمجموعيتن مقابل مجموعة واحدة بواقع 3/6 و 6/1 و10/7.

وضمن منافسات فئة تحت 10 سنوات تألق عبدالعال الصغير (حمد عصام عبدالعال) الذي تمكن من الفوز على نظيره الهندي لوجيش دندباني بمجموعيتن من دون مقابل بواقع 4/1 و4/0، وكانت سيطرة عبدالعال الصغير على اجواء المباراة واضحة منذ البداية ولم يتمكن منافسه دندنباني من مجاراته لينهي هذا اللقاء لصالحه. وتوج أعضاء مجلس ادارة اتحاد التنس البحريني يتقدمهم نائب الرئيس محمود جناحي أبطال الدورة الثانية وتسليمهم الكؤوس والميداليات الملونة، وأشاد جناحي بالمستوى والأداء الذي قدمه اللاعبين خلال منافسات الدورة الثانية للاتحاد، مؤكدا أن أهداف الدورة بدأت تتحقق والتي يسعى اتحاد التنس لها وينشد لها خصوصا أن المشاركة كانت واسعة منذ اعلان الاتحاد فتح باب التسجيل في النسخة الثانية، إذ حرص عدد كبير من اللاعبين واللاعبات وحتى الأجانب بالتسجيل والمشاركة الفعالة، وهو ما يدفع بالتنس البحرينية للتقدم والازدهار في المستوى العام.

وأضاف جناحي «نحن سعداء بالنتائج التي تحققت خلال النسخة الثانية من الدورة التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد وأجهزته الفنية والتدريبية، كما نتمنى أن تشهد المشاركة عددا أكبر من الصغار في النسخة الثالثة التي سنعلن عن موعدها قريبا، إذ إن الاتحاد يولي جل اهتمامه للشباب والناشئين والصغار البحرينيين وبناء قاعدة قوية للتنس منهم في البحرين، وهذا ما نسعى إليه من خلال اشراكهم في مختلف البطولات الخارجية سواء على المستوى الدولي أو الآسيوي».

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً