العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

فواز عبدالله بطلا لبطولة عوالي الخيرية للبولنج

اختتمت بطولة نادي عوالي الخيرية الثانية عشرة للبولنج تحت رعاية وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي بن عبدالله آل خليفة والتي حضرها الوكيل المساعد لشئون العدل سالم محمد الكواري وعدد من كبار الشخصيات ومسئولو الشركات الراعية بما فيها شركة بتلكو الراعي الرسمي للبطولة وشركة بابكو التي ساهمت بسخاء في إنجاح البطولة، وفاز بلقب البطولة النسخة الثانية عشرة لاعب فريق بتلكو النجم فواز عبدالله بعد تغلبه في المباراة النهائية على المرعب أحمد رحيمي في مباراة تسيدت فيها الأعصاب على مجرياتها بنتيجة 184/177 بعد أن استغل فواز خطأ رحيمي الفادح في المربع الأخير خير استغلال لتصبح البطولة بتلكوية خالصة بعد إحراز لاعبة بتلكو نادية العوضي بطولة السيدات مسبقا.

والتقى في أولى نهائيات السلم محمد سلطان والذي تمكن من الفوز على مهدي أسد بنتيجة 237/183 ليلتقى بسامي نور ويفوز عليه أيضا بنتيجة كبيرة 278/219 ليصعد السلم لملاقاة رحيمي الذي وضع حدا لتألق سلطان وليفوز عليه بنتيجة 191/176 ليقابل فواز في النهائي والذي انتهت لصالح الأخير.

وفي حفل الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين، شكر الرئيس الفخري لنادي عوالي للبولنج مجيد شفيع جميع الحضور وأثنى في كلمته على دور الممولين واللاعبين في إنجاح البطولة قبل الإعلان عن المبلغ الذي تم جمعه وهو 5 آلاف دينار لصالح مركز عالية للتدخل المبكر.

بعدها تم توزيع الجوائز على الفائزين من جميع الفئات التي شاركت في البطولة وتكريم الرعاة الرسميين. وتكرم الوكيل المساعد بإلقاء كلمة شكر فيها أيضا جميع من ساهم في الوصول الى هدف البطولة وإنجازه، كما أثنى على جهد نادي عوالي للبولنج في مساعدة المجتمع البحريني. وفي كلمة مماثله، شكرت نائبة رئيس جمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل سمية حسين الجميع، وتمنت أن يتجدد اللقاء وهذا التبرع السخي في الأعوام المقبلة.

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً