العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

بطولة التحدي الثانية بثانوية مدينة حمد اليوم

تنطلق في الساعة 8.00 من صباح اليوم بطولة التحدي الثانية للمدارس الثانوية بمشاركة 8 مدارس ثانوية وأكثر من 40 طالبا والتي ينظمها قسم التربية الرياضية بمدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين تحت رعاية مديرة إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم شيخة الجيب.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية بين الطلبة المشاركين وخصوصا أن البطولة تقام للمرة الثانية على مستوى البحرين على غرار المسابقة العالمية أقوى رجل في العالم. وتشتمل البطولة على 6 ألعاب بعد أن كانت مقتصرة على 3 ألعاب فقط في العام الماضي وهي دفع سيارة لمسافة 30 مترا، ويحتسب زمن المتسابق عند وصول مقدمة السيارة لخط النهاية. أما اللعبة الثانية وهي سحب الجدع لمسافة 30 مترا ويقاس زمن وصول المتسابق لخط النهاية. أما اللعبة الثالثة فهي نقل أكياس الرمل لمسافة 10 أمتار وتحتسب أيضا بالزمن.

أما اللعاب الثالثة الجديدة فهي دحرجة إطار السيارة لمسافة 15 مترا، واللعبة الرابعة ثني قضبان الحديد، فيما ستكون اللعبة الأخيرة قذف أكبر عدد من الكرات الطبية خلال دقيقة واحدة.

وفي نهاية البطولة سيتم تتويج الابطال الثلاثة لكل مسابقة بالميداليات الملونة وتقديم كأس البطولة للمدرسة التي تفوز بأعلى نقاط، إذ سيحصل صاحب المركز الأول لكل لعبة على 10 نقاط والمركز الثاني على 8 نقاط والثالث على 6 نقاط والرابع على 4 نقاط وصاحب المركز الخامس على نقطتين.

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً