العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

خسرنا لقاء كنا قريبين من حسمه لمصلحتنا

عملاق القادسية فاضل عباس:

أرجع لاعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة فاضل عباس الذي يشارك مع القادسية كلاعب خليجي في البطولة الخليجية للأندية أن سبب الخسارة من الأهلي السعودي يوم أمس الأول بنتيجة (3/2) بعدما كانت أمامه فرصة كبيرة لتحقيق الفوز إلى أن الفريق لم يحسن التعامل مع النقاط الأخير في المباراة. وأضاف «ربما ظن لاعبونا أنهم حققوا الفوز وخصوصا أنهم كانوا أفضل فنيا داخل الملعب غير أنهم لم يعوا أن اللقاء لا يحسم إلا بعد الفوز فيه لا قبل انتهائه».

وتابع عباس قائلا: «بكل صراحة لم نقدم المستوى المأمول منا على رغم أننا كنا قريبين جدا من تحقيق الفوز، وبحكم معرفتي بإمكانات الفريق بأنهم يملكون أكثر وبكثير من الذي أظهروه».

وعن مدى تأثير جمهور أهلي جدة عليهم في الأوقات الحاسمة، قال: «أنا بكل صراحة لم أتأثر لأني معتاد على الأجواء الجماهيرية، ولكن أكرر نحن أضعنا فوزا كان في المتناول والشوط الثالث خير دليل، ولا بد علينا أن نراجع أنفسنا لكي نقدم مستوى أفضل في الفترة المقبلة لأن اللقب لم يحسم بعد».

وأوضح عباس أنهم كلاعبين سيسعون إلى تحقيق الفوز في كل مبارياتهم لعل وعسى أن يخسر الأهلي ويتكرر سيناريو العام الماضي.

وعن انسجامه مع الفريق القدساوي من عدمه، قال: «بكل صراحة لم احتج لوقت طويل للانسجام مع الفريق لأني أعرفهم من قبل، غير أن المشكلة تكمن في غياب التفاهم بيني وبين صانع الألعاب زيد الكاظمي وهو الأهم في وجهة نظري».

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً