العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

ناصر وخالد بن حمد يهنئان محمد بن راشد

أشاد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالنجاح الكبير والتنظيم الرائع والمميز لمنافسات بطولة كأس دبي العالمي للخيول التي نظمت على مضمار السباق بنادي ند الشبا.

وتقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد بالتهنئة القلبية إلى نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى نائب الحاكم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على النجاح الكبير والمميز لمنافسات بطولة كأس دبي العالمي وولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. وكان سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد شهدا وتابعا السباق في دبي، مؤكدين أن كأس دبي العالمي أصبح علامة فارقة في منافسات وسباقات الخيل حول العالم، مشيرين إلى الجهود الكبيرة التي توليها حكومة دبي برئاسة سمو الشيخ محمد والتي ساهمت في إبراز الحدث العالمي الذي شهد النجاح الكبير.

وأوضح سموهما أن توجيهات فارس العرب سمو الشيخ محمد بن راشد ساهمت في وضع دبي على قمة الخريطة العالمية في منافسات سباقات الخيل، وخصوصا أن سباق كأس دبي العالمي يعد أهم حدث في عصر سباقات الخيول في العالم وأصبح السباق الأغلى مع وصول مجموع الجوائز إلى 6 ملايين دولار أميركي.

وأشارا إلى أن الجهود التي تبذلها إمارة دبي واهتمامها ودعمهما المتواصل لرياضة الفروسية وسباقات الخيل، وهي الرياضة العربية الأصيلة وتاريخ الأجداد والآباء والتراث العربي والإسلامي.

وأكد سمو الشيخ ناصر أن سباق دبي العالمي من أقوى وأنجح السباقات حول العالم، وأن السباق يشهد مشاركة أقوى وأفضل الخيول حول العالم، والسباق هو الأقوى والأكثر إثارة.

من جهته، أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد بحسن التنظيم والنجاح المميز لمنافسات السباق الكبير، مؤكدا الجهود التي بذلها كل القائمون على البطولة بفضل التوجيهات السديدة من قبل سمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، وحرصهما المتواصل على تقديم كل الدعم والاهتمام برياضة الخيل والفروسية.

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً