العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

البسيتين يبحث عن مباراة تجريبية بعد اعتذار الظفرة الإماراتي

المغادرة يوم 4 أبريل إلى الشارقة ومنها إلى طشقند

يغادر وفد الفريق الأول للكرة بالبسيتين يوم 4 ابريل/ نيسان المقبل عند الساعة 9.00 صباحا متوجها إلى مدينة فرغته الأوزبكية عن طريق الشارقة التي سيتوقف فيها ثلاث ساعات ومن ثم إلى العاصمة الأوزبكية (طشقند) ويتوقف أيضا فيها لمدة ساعة ومن ثم في رحلة داخلية يتوجه منها إلى المدينة (فرغته) التي ستقام فيها المباراة ضمن المجموعة الأولى أمام الفريق الأوزبكي (نفتش) يوم 7 من ابريل المقبل.

الوفد المغادر بـ(28 شخصا) يترأسه مدير النشاط الرياضي في النادي خالد جميل وبإدارة عضو مجلس الإدارة مدير الفريق الأول عارف العباسي ومشرف الفريق أسامة عادل والإداريين يوسف بوجيري والحكم الدولي السابق جاسم محمود، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز أمين ومساعده العراقي حسين شاكر ومدرب الحراس محمد جميل واختصاصي العلاج الطبيعي عبدالله فليح وحسن محمود و20 لاعبا من الفريقين الأول والشباب.

وعن إعداد الفريق لهذه المباراة قال عضو مجلس الإدارة ومدير الفريق الأول عارف العباسي لـ»الوسط الرياضي»: إننا انتهينا من أمور الإجازات لكل اللاعبين لتفريغهم من أعمالهم عن طريق المؤسسة العامة والحمد لله كل الأمور تسير بحسب البرنامج المعد وليست هناك اعتذارات أو رفض من قبل أعمال اللاعبين وحصلنا على موافقة كل الجهات لتفريغ كل اللاعبين للسفر معهم إلى أوزبكستان».

وأضاف «كان بودنا أن نلعب مباراة تجريبية قبل مغادرتنا إلى طشقند واتفقنا مع الظفرة الإماراتي للعب معهم يوم الغد (الثلثاء) هنا في البحرين ولكن اعتذر الفريق الإماراتي عن قدومه وبعدها حاولنا أن نحصل على مباراة مع أحد الفرق السعودية ولكنها كانت مشغولة في الدوري». إضافة إلى صعوبة الحصول على تأشيرات الدخول للمحترفين الأجانب وبالتالي غضضنا النظر عن السعودية وصرنا نبحث عن مباراة محلية ونأمل خلال الأيام القليلة المقبلة أن نحصل عليها قبل المغادرة.

وتابع «لدينا بعض المعلومات عن الفريق الأوزبكي الذي تعرض للخسارة في الدوري هناك لثلاث مباريات ولكنه يعد أفضل من فريقنا والتلال اليمني ومع ذلك نسعى إلى كسب المباراة أو على أقل تقدير نقطة واحدة فقط. الطقس هناك الآن في حال جيدة ولن نلاقي فيه أية صعوبة لعدم البرودة الشديدة بل هناك دفء كما يقولون. ولم نوزع مكافآت الفوز على العهد اللبناني وسنوزعها خلال الأيام المقبلة. وحصلنا على دعم المؤسسة العامة لهذه السفرة ونأمل بأن نعود بأفضل النتائج».

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً