العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

المحرق يكسب أولى تجاربه برباعية وديمبو يصل السبت

الخماسي الدولي ينضم بعد قطر

يواصل فريق المحرق الكروي الأول استعداداته لخوض مباراته المهمة أمام ديمبو الهندي في السابع من ابريل/ نيسان المقبل على الاستاد الوطني في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وخاض الفريق المحرقاوي أولى تجاربه الودية المحلية أمام فريق سترة وكسبها بأربعة أهداف نظيفة سجلها اللاعب الواعد سيدضياء سعيد «هدفين» وأحمد المهزع وأنور يوسف وذلك في تجربة هدف خلالها مدرب المحرق سلمان شريدة لاستمرارية لاعبيه في أجواء وحساسية المباريات نظرا إلى توقف مباريات الدوري، وأعطى فرصة المشاركة لعدد من العناصر الشابة في ظل غياب الدوليين الخمسة إذ مثل الفريق في المباراة الحارس عبدالله الكعبي والبرازيلي جوليانو والمغربي جمال أبرارو وعلي عامر وأنور يوسف وسيدضياء سعيد ومحمد عبدالله وعبدالله صالح ورائد أنور وأحمد المهزع وخليفة المهيزع.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المحرقاوي تجربة ثانية أمام أحد الفرق المحلية قبل انتظام الخماسي الدولي محمد سالمين وسيدمحمد جعفر وعبدالله الدخيل وإبراهيم المقلة وإبراهيم المشخص مع الفريق بدءا من السبت المقبل، وذلك بعد تعذر ملاقاة فريق الظفرة الإماراتي وديا اثر إلغاء زيارته المقررة إلى البحرين.

من جهة ثانية، تحدد وصول فريق ديمبو الهندي إلى البحرين يوم السبت المقبل بوفد يضم 32 فردا بينهم 24 لاعبا، وسيقيم في فندق السفير وسيجري تدريبين يومي الأحد على استاد المحرق والاثنين على الاستاد الوطني.

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة المحرق وديمبو والمكون من الحكم القطري بنجر الدوسري للساحة بمساعدة القطري محمد جابر والعماني علي القاسمي والحكم الرابع القطري عبدالرحمن عبدو، فيما سيكون مراقب المباراة كمال توكيبا من قيرغيزستان.

وتكتسب مباراة المحرق وديمبو أهمية للمحرق حامل اللقب الآسيوي الطامح إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة بعد تعادليه مع الفيصلي الأردني والمجد السوري، فيما يتصدر ديمبو المجموعة الخامسة بعد فوزيه على المجد والفيصلي في الجولتين الأوليتين.

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً