العدد 883 - الجمعة 04 فبراير 2005م الموافق 24 ذي الحجة 1425هـ

أصدقاء محمود عبدالعزيز يعتصمون أمام السفارة الكويتية

للمطالبة بكشف المتسبب

المنطقة الدبلوماسية - أحمد الصفار 

04 فبراير 2005

اعتصم عدد من طلبة جامعة البحرين عصر أمس، أمام السفارة الكويتية في المنطقة الدبلوماسية، وذلك للمطالبة بالكشف عن المتسبب في مقتل محمود عبدالعزيز الذي راح ضحية هجوم شنته القوات الكويتية الأسبوع الماضي، على أحد الإرهابيين المتحصنين في إحدى عمارات مدينة السالمية. من جهته نوه الداعي إلى الاعتصام عضو مجلس الطلبة بجامعة البحرين، صادق الشعباني إلى "أن الاعتصام جاء باسم أصدقاء محمود الذين عايشوه وعاصروه أثناء فترة دراسته الجامعية، وهو لا يمثل جامعة البحرين أو مجلس الطلبة فيها، بل يمثل ناشطين طلابيين". و عبر بالقول: "رسالتنا إن لم تصل إلى السفارة والحكومة الكويتية، فقد وصلت عبر الصحافة المحلية".

ووجه الشعباني من خلال البيان الذي تلاه "نداء إلى المسئولين في دولة الكويت، للكشف عن حقيقة ما جرى والجهة المسئولة عن مقتل الضحية، ومحاسبتها والاقتصاص منها، وذلك حتى تكون عبرة لمن يعتبر".

وأضاف قائلا: "نطالب أيضا بمواصلة التحقيق في الأمر، وكشف كل الحقائق ونتائج التحقيق، والاعتراف بالخطأ إن كان حدث، ومحاسبة المسئول عن ذلك"، شاكرا في الوقت ذاته جهود "الحكومة الكويتية في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة".

ولوحظ في الاعتصام غياب الجمعيات السياسية والشبابية، التي كان من المتوقع حضورها، كما اقتصر الحضور على عدد قليل من أصدقاء الضحية

العدد 883 - الجمعة 04 فبراير 2005م الموافق 24 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً