العدد 882 - الخميس 03 فبراير 2005م الموافق 23 ذي الحجة 1425هـ

نتمنى المواصلة في الأداء القوي

محمد مهدي mohd.mahdi [at] alwasatnews.com

رياضة

بقيت أيام قلائل على مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإيراني في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ، وقد استعد المنتخب بجدية كاملة ظهرت من خلال التدريبات التي سبقت المعسكر القطري، وها هو العسكر يوضح العزيمة التي يحملها اللاعبون لتحقيق البداية الجيدة نحو الانطلاق إلى العالمية.

ولربما ووفقا للأنباء التي وردتنا من معسكر المنتخب في قطر أن المنتخب قدم مباراة قوية أمام المنتخب اللبناني أمس الأول في آخر اختبار جدي للتحضيرات الجارية، وهذا ما يبشر بالخير وخصوصا أن النتيجة التي حققها في المباراة كانت إيجابية إضافة إلى المستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون.

وبحسب المصادر فإن المدرب ستريشكو اتبع أسلوبا جديدا في هذا اللقاء من خلال التشكيلة والأسلوب الذي أظهر الانسجام المطلوب بين اللاعبين، وهو الشيء المطلوب، إذ كان المنتخب يفتقد الانسجام الكلي والأداء العالي، وبالتالي نتمنى أن يواصل المنتخب هذا المستوى في المباراة المقبلة.

كما لا يغيب علينا عشق الجمهور للمنتخب مهما كانت النتائج السابقة، وهو ما أكده الجمهور من خلال الاتصالات التي كانت تردنا في القسم الرياضي، وبالتأكيد سيكون الجمهور هو العنصر الذي سيوفر للمنتخب الاستفادة الكلية من عاملي الأرض والجمهور الذي بالتالي يجب أن يساهم بشكل جدي.

وأخيرا نتمنى أن يوفق المدرب الكرواتي ستريشكو في وضع التشكيلة التي سيلعب بها أمام المنتخب الإيراني من دون الدخول في أية متاهات، والاعتماد بشكل كلي على الأسماء الجاهزة التي تحقق بالتالي الانسجام

إقرأ أيضا لـ "محمد مهدي"

العدد 882 - الخميس 03 فبراير 2005م الموافق 23 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً