العدد 877 - السبت 29 يناير 2005م الموافق 18 ذي الحجة 1425هـ

رئيس الوزراء يستعرض التعاون بين الحكومة والنواب

خلال استقباله للظهراني

استعرض رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة مع رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني الأمور التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين وتعزز التعاون القائم بين الحكومة ومجلس النواب. جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس رئيس مجلس النواب وذلك للسلام عليه بمناسبة عودته من الديار المقدسة بعد تأديته لمناسك الحج، كما استقبل سموه عددا من الوزراء والوزراء السابقين وبعض المسئولين بوزارات الدولة وأجهزتها.

وتطرق رئيس الوزراء مع الحضور إلى ما تتخذه الحكومة من خطوات لتعزيز مسيرة التطور والتنمية في المملكة، وبما توالي بذله من جهود من أجل تحسين المستوى المعيشي للمواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

... ويهنئ الأمير نايف بحسن تنظيم موسم الحج

أجرى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالا هاتفيا مع وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

وهنأ سموه خلال الاتصال الهاتفي سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز بانتهاء موسم الحج لهذا العام وعودة الحجاج بعد أن من الله عليهم بالفوز بأداء هذه الفريضة من دون أية حوادث تذكر تعكر صفو مناسكهم، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها القيادة السياسية بالمملكة العربية السعودية من أجل تقديم أفضل الخدمات إلى حجاج بيت الله الحرام وعلى تنظيم شئون الحجاج لضمان تأدية مناسكهم في أجواء إيمانية، منوها بما اتخذته الأجهزة الأمنية والأجهزة الحكومية الأخرى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة من احتياطات وإجراءات سهلت على الحجيج أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة، ما يعكس كفاءة هذه الأجهزة وقدرتها المميزة على اضطلاعها بالمهمات المنوطة بها بكل اقتدار. كما تم خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية التاريخية المتينة القائمة بين البلدين الشقيقين وآفاق دعمها وتعزيزها إضافة إلى استعراض الأوضاع والمستجدات على الساحتين العربية والدولية.

من جانبه عبر الأمير نايف عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على هذا الاتصال، مؤكدا "أن المملكة العربية السعودية ماضية بجهودها التطويرية نحو خدمة حجاج بيت الله الحرام"، مشيدا بمتانة العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين

العدد 877 - السبت 29 يناير 2005م الموافق 18 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً