العدد 876 - الجمعة 28 يناير 2005م الموافق 17 ذي الحجة 1425هـ

حفل عشاء يجمع رجال الأعمال البحرينيين والهنود

أقامه سفير البحرين ببريطانيا

اقام سفير مملكة البحرين ببريطانيا الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة يوم أمس حفل عشاء على شرف جمعية رجال الأعمال البحرينية برئاسة خالد المؤيد وعدد من رجال الأعمال البريطانيين من أصل هندي وذلك في مقر سكنه بلندن.

وألقى السفير كلمة اشاد فيها بعمق العلاقات التاريخية وبمختلف المجالات التجارية منها والثقافية بين مملكة البحرين من جانب والمملكة المتحدة وجمهورية الهند من جانب آخر، مؤكدا أهمية الدور الذي يضطلع به رجال الأعمال لتقوية الروابط التجارية والاقتصادية بين الدول الثلاث، مشيرا إلى أن هذا التجمع يأتي استكمالا لزيارة رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة لجمهورية الهند العام الماضي.

من جانبه، ثمن خالد المؤيد مبادرة السفير في عقده لمثل هذه اللقاءات، مشيدا بدور رجال الأعمال في تطوير تلك العلاقات. ومؤكدا ترحيب واستعداد جمعية رجال الأعمال البحرينية بالمساهمة وبفعالية في تقوية تلك الروابط والاواصر.

حضر الحفل اللورد باتيا وعضو البرلمان خالد محمود وعدد من رجال الأعمال البحرينيين ومنهم عبدالله ناس ومحمد داداباي وبهارات جاشنمال كما حضر عدد من رجال الأعمال البريطانيين بينهم غلام نون وناتو بوري

العدد 876 - الجمعة 28 يناير 2005م الموافق 17 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً