العدد 876 - الجمعة 28 يناير 2005م الموافق 17 ذي الحجة 1425هـ

اجتماع في "العاصمة" لبحث الخدمات لإحياء عاشوراء

عقد بمحافظة العاصمة اجتماع تنسيقي لوضع الترتيبات لإحياء ذكرى عاشوراء بين كل الأطراف المعنية ممثلة في وزارة الداخلية ووزارة الكهرباء والماء ووزارة الصحة ووزارة شئون البلديات والزراعة "شركة مدينة الخليج للتنظيفات" وإدارة الأوقاف الجعفرية وهيئة المواكب الحسينية ومحافظة العاصمة.

وترأس الاجتماع مدير إدارة الخدمات وبرامج التنمية بمحافظة العاصمة علي العصفور وتم طرح ومناقشة عدد من الأمور التنظيمية والخدمية والاحتياجات المنوطة بالجهات ذات العلاقة.

إذ نوقشت الأمور المتعلقة بمواقف السيارات وتنظيم عملية المرور إضافة إلى الحفاظ على الأمن العام وحفظ الآداب العامة والحفاظ على النظافة التي تعتبر مظهرا حضاريا لإقامة هذه الشعيرة الدينية في جو من الطمأنينة.

كما نوقشت الأمور المتعلقة بإضاءة خط سير المواكب الحسينية وتجهيز عدد من المرافق الصحية بالمنطقة وإقامة المستوصف الصحي بالقرب من مسجد الخواجة وامداده بالتجهيزات والكوادر الطبية وتجهيز سيارات الإسعاف للحالات الطارئة.

كما تمت مناقشة حركة سير المواكب الحسينية خلال إقامة الشعائر وإقامة مسابقة المأتم الأنظف برعاية عدد من شركات القطاع الخاص تحفيزا لأفراد المجتمع في الحفاظ على النظافة العامة وجعلها سلوكا يوميا للمواطنين والمقيمين

العدد 876 - الجمعة 28 يناير 2005م الموافق 17 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً