العدد 876 - الجمعة 28 يناير 2005م الموافق 17 ذي الحجة 1425هـ

مجلس إدارة الجمعية يعقد اجتماعه الأول

الشايجي رئيسا لـ "جمعية الصحفيين"

عقد مجلس إدارة جمعية الصحفيين برئاسة عيسى الشايجي اجتماعه الأول يوم أمس "الجمعة"، وذلك مباشرة بعد انتخابه من قبل الجمعية العمومية العادية التي عقدت الخميس وسط حضور صحافي كبير.

وفي بداية الاجتماع هنأ رئيس الجمعية أعضاء مجلس الإدارة الجديد بثقة الجمعية العمومية فيهم، كما توجه بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على حضور الاجتماع بما يعكس تمسكهم بجمعيتهم والعمل النقابي وتعزيزا لوحدة الصف الصحافي وتلاحمه.

وقرر مجلس الإدارة رفع الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تفضل جلالته بإصدار أمره بسرعة تخصيص قطعة أرض لبناء مقر "جمعية الصحفيين" في مكان مناسب.

وأكد مجلس الإدارة أن الأمر الملكي يعكس ما يوليه الملك المفدى للجمعية والصحافة البحرينية من اهتمام ورعاية وتشجيع الكوادر الصحافية البحرينية على أداء رسالتها النبيلة بكل يسر وسهولة في ظل الأجواء الديمقراطية التي تشهدها البلاد.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية، إذ عين: جليل عمر نائبا للرئيس، جواد عبدالوهاب أمينا للسر، أسامة مهران الأمين المالي، حافظ إمام في لجنة التدريب، طارق العامر في اللجنة الاجتماعية، فيصل الشيخ في لجنة المنظمات والحريات، لميس ضيف في لجنة المهنة وشئون العضوية، وحافظ عبدالغفار في لجنة الثقافة والإعلام.

كما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه الأول تشكيل لجان من خارج المجلس واناطة رئاستها بالأعضاء الاحتياط وتكون مهمتها مساعدة مجلس الإدارة في عمله إلى جانب اختيار أعضاء للجان الرئيسية وتقديم التصورات لاجتماع مجلس الإدارة القادم الذي سيعقد يوم الاحد المقبل

العدد 876 - الجمعة 28 يناير 2005م الموافق 17 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً