العدد 875 - الخميس 27 يناير 2005م الموافق 16 ذي الحجة 1425هـ

مخيم "فوارس الوسط" بداية الشهر المقبل

أعلن مركز فوارس الوسط بجمعية الوسط العربي الإسلامي الديمقراطي عن إقامة مخيمه السنوي بالصخير خلال الفترة من 5 إلى 6 فبراير/ شباط المقبل، وسيتضمن المخيم مجموعة من الفعاليات والفقرات الهادفة والترفيهية.

صرحت بذلك رئيسة لجنة الشئون الإعلامية والمتابعة والتنسيق في المركز منى المسلماني وقالت: "إن إقامة هذا المخيم يأتي انطلاقا من حرص إدارة المركز علي تنفيذ مجموعة من البرامج المفيدة والهادفة للأعضاء والراغبين والراغبات من الأطفال والناشئة والشباب خلال أوقات الاجازات، وبدأ الاستعداد لهذا المخيم منذ فترة ليست بالقليلة وذلك لضمان جودة الفعاليات التي ستقدم خلال المخيم. وسيكون هناك مخيمان الأول للبنين لمدة يومين من الخامس حتى السادس من فبراير/ تشرين الثاني المقبل، أما مخيم البنات فسيكون لمدة يوم واحد فقط في الثامن من الشهر المقبل".

وأشارت المسلماني إلى "ان التسجيل للمخيم سواء لاعضاء المركز ولغير الاعضاء سيبدأ يوم السبت المقبل الموافق 29 يناير/ كانون الثاني الجاري ويستمر حتى يوم الأثنين الموافق 31 من الشهر نفسه. ويمكن التسجيل بالحضور إلى مقر المركز في العدلية خلال فترة التسجيل من الساعة 4,30 مساء. وحتى الساعة السابعة والنصف مساء.

كما أوضحت أن "فعاليات المخيم ستكون منوعة وتناسب جميع الفئات العمرية، إذ ستقام رحلة استكشاف، والعاب ومسابقات ترفيهية، وفعالية السارية المعلقة، وأمسية فلكية، وحفل السمر، وتعليم المهارات الكشفية، وحفل شواء للمشاركين تتخللها أوقات حرة. ودعت رئيسة اللجنة جميع اعضاء مركز فوارس الوسط للمشاركة في فعاليات المخيم، وتم تحديد اسعار خاصة لأعضاء المركز

العدد 875 - الخميس 27 يناير 2005م الموافق 16 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً