العدد 875 - الخميس 27 يناير 2005م الموافق 16 ذي الحجة 1425هـ

اكتشاف سلاح وذخيرة بعد حادث بليغ

أدى إلى اشتعال السيارة وإصابة سائقها

اكتشف رجال الأمن سلاحا من نوع "شوزن" وعددا غير معروف من الذخيرة بعد حادث تدهور سيارة من نوع "BMW" على شارع الشيخ عيسى بن سلمان قرب المؤسسة العامة للشباب والرياضة أدى إلى إصابات بليغة للسائق، واشتعال النيران بمحركها في ساعات الصباح الأولى من يوم أمس.

وتم نقل المصاب - وهو بحريني يبلغ من العمر 33 سنة - إلى مجمع السلمانية الطبي بواسطة سيارة إسعاف بعد تلقيه الإسعافات الأولية من قبل رجال الدفاع المدني وطاقم الإسعاف. وأدخل إلى قسم العناية القصوى إذ وصفت حالته بالحرجة ولكنها مستقرة بعد تعرضه لإصابة بليغة في الرأس بعد أن انقذف خارج السيارة نتيجة اصطدامه بعمود إنارة وشجرتين أثناء توجهه نحو جسر سترة.

وتمكن رجال الدفاع المدني من إخماد النيران التي اشتعلت في المحرك بعد الحادث خلال دقائق. وذكرت بعض المصادر أن السائق هو أحد منتسبي وزارة الداخلية ولكنه لم يكن يؤدي مهمة رسمية وفي سيارته الخاصة عندما وقع الحادث.

يذكر أن قانون وزارة الداخلية يمنع على منتسبيها حمل السلاح وحيازته إلا في حال تأديتهم مهمة رسمية. وشارك في عملية الانقاذ والتحقيق 8 أفراد وسيارتان من الدفاع المدني لميناء سلمان بالإضافة إلى دوريتي نجدة وسيارة إسعاف من مجمع السلمانية الطبي وعدد من دوريات المرور

العدد 875 - الخميس 27 يناير 2005م الموافق 16 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً