العدد 865 - الإثنين 17 يناير 2005م الموافق 06 ذي الحجة 1425هـ

اتفاقان تدريس الشهادة الدولية والدبلوما في"الرياضة"

توقعهما المؤسسة العامة والأكاديمية الأميركية

أبرمت المؤسسة العامة للشباب والرياضة اتفاقين مع الاكاديمية الاميركية للرياضة تحصل المؤسسة في الاولى على حقوق تدريس برنامج الادارة الرياضية وذلك للعام الثاني على التوالي، فيما ينص الاتفاق الثاني على تدريس برنامج لدبلوما في الادارة الرياضية وذلك للمرة الاولى في البحرين.

ووقع الاتفاقين مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في المؤسسة العامة للشباب والرياضية جهاد حسن قمبر ونائب رئيس الاكاديمية الاميركية للرياضة الدكتور توماس جميس.

وستقوم الاكاديمية الاميركية للرياضة بإيفاد مدرسين متخصصين لتدريس دورات برنامج الشهادة الدولية في الادارة والبالغ عددها ست دورات متخصصة بمعدل دورة كل شهرين على امتداد العام الجاري في التسويق الرياضي، الادارة المالية والرياضية، الاتصالات والقيادة التنظيمية، إدارة المرافق والقيادة التنظيمية، إدارة الاعمال الرياضية وشئون الموظفين، العلاقات العامة الرياضية وجمع الاموال، ويشارك في برنامج الدبلوما الدارسون الذين اجتازوا متطلبات الحصول على شهادة الادارة الرياضية العامة الماضي ويشمل برنامج الدبلوما دورتين تدريبيتين خلال شهري مارس/ آذار ومايو/ تموز جانب مهمة بحثية.

وكان 18 دارسا ودارسة شاركوا في برنامج العام الماضي الذي يأتي في سياق التعاون المشترك بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة والاكاديمية الاميركية للرياضية والهادف إلى الارتقاء بالكوادر العاملة في الحقل الرياضي

العدد 865 - الإثنين 17 يناير 2005م الموافق 06 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً