العدد 859 - الثلثاء 11 يناير 2005م الموافق 30 ذي القعدة 1425هـ

الموسوي يستقبل عضو مجلس الشورى الجديد

استقبل رئيس مجلس الشورى فيصل الموسوي في مكتبه صباح أمس عضو مجلس الشورى الجديد راشد مال الله عبدالرحمن السبت الذي أتى خلفا لمصطفى السيد الذي عين حديثا رئيسا لشركة نفط البحرين "بابكو".

وخلال اللقاء هنأ رئيس المجلس السبت على الثقة التي أولاها اياه الملك المفدى بتعيينه عضوا بمجلس الشورى، وتمني له التوفيق والنجاح في أداء هذه المهمة الوطنية مع زملائه الاعضاء في المجلس من أجل البناء والتنمية والتقدم التي تشهدها مملكة البحرين.

من جانبه عبر مال الله عن شكره وتقديره للملك على الثقة الملكية، مؤكدا لرئيس المجلس انه سيبذل قصارى جهده مع أعضاء المجلس من أجل تعزيز ودعم المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين.

يذكر أن راشد مال الله السبت هو عميد ركن في قوة دفاع البحرين، تخرج في الثانوية العامة العام ،1962 والتحق بالكلية العسكرية العراقية العام 1964م، وتخرج فيها العام 1967 ثم التحق بقوة الدفاع برتبة ملازم منذ أكتوبر/ تشرين الأول 1968م. وتدرج في المناصب العسكرية حتى درجة عميد.

وكان آخر منصب شغله آمرا لمركز التدريب العسكري الملكي منذ العام 1996م وحتى يناير/ كانون الثاني الجاري. أنهي عدة درورات عسكرية في الاردن وكان عضوا في مجموعة لجان عسكرية بدول مجلس التعاون. تقلد عدة أوسمة عسكرية من الاردن ودرع الجزيرة ووسام تحرير الكويت ووسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة ثم وسام حوار العام .200

العدد 859 - الثلثاء 11 يناير 2005م الموافق 30 ذي القعدة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً