العدد 2395 - الجمعة 27 مارس 2009م الموافق 30 ربيع الاول 1430هـ

«التنمية» تدعو المنظمات الأهلية للتقدم للمنح المالية

مدينة عيسى - وزارة التنمية الاجتماعية 

27 مارس 2009

صرحت مديرة إدارة المنظمات الأهلية بوزارة التنمية الاجتماعية نجوى جناحي بأن المنظمات الأهلية بدأت في تسلم استمارات التقدم للمنح المالية للعامين 2009 ـ 2010 من المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية الكائن في شارع الخدمات بتوبلي.

وذكرت جناحي أن المركز استلم استمارة ما يقارب أكثر من 40 منظمة أهلية لافتة إلى أن الباب مازال مفتوحا للتقدم للمنح المالية ولاستلام الاستمارات مرفقا بالدليل الاستشاري في أوقات الدوام الرسمي وأن آخر موعد لتسلم طلبات المنح والمشروعات من المنظمات الأهلية هو الثلثاء 30 يونيو/ حزيران 2009.

ودعت جناحي كل المنظمات الأهلية المنضوية تحت مظلة الوزارة إلى التقدم للمنح المالية من أجل التقدم بمشاريع متميزة تعود بالفائدة على المواطن البحريني الذي يعتبر الثروة الحقيقية في عملية التنمية البشرية وتشجيع عملية الإبداع والابتكار وخلق روح تنافسية وإذكاء روح التعاون والتواصل.

وأضافت جناحي أن الشروط التي وضعتها وزارة التنمية الاجتماعية للمنح تشمل الشروط أن تكون الجمعية مشهرة ومسجلة بالوزارة وأن تكون ملتزمة بالأنظمة والقوانين الخاصة بالجمعيات مع تقديم نسخة من الوثائق اللازمة بما يفيد الأنشطة والبرامج الخاصة بالجمعية للعاملين الماضيين.

يشار إلى أن برنامج المنح المالية يعكس حرص وزارة التنمية الاجتماعية على تشجيع الجمعيات ذات الاختصاص في تقديم مشروع موحد بينها من خلال تعاون كوادرها وخبراتها بما يكفل خروج مشاريع أكثر تميزا تلبي وتخدم المجتمع، ويهدف البرنامج إلى تفعيل مبدأ الشراكة الفعلية بين الحكومة متمثلة في وزارة التنمية الاجتماعية والمجتمع المدني وبين المنظمات الأهلية فيما بينهم.

العدد 2395 - الجمعة 27 مارس 2009م الموافق 30 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً