العدد 2395 - الجمعة 27 مارس 2009م الموافق 30 ربيع الاول 1430هـ

البشير: كل التقدير والعرفان للبحرين قيادة وشعبا

خلال استقباله رئيس مجلس النواب

أعرب رئيس الجمهورية السودانية عمر البشير عن بالغ تقديره وعرفانه وامتنانه لموقف مملكة البحرين في تضامنها مع السودان، مشيدا بالقيادة البحرينية وشعبها الكريم في دعم ومساندة السودان ضد ما يحاك له من أعداء الأمة، منوها بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات ومصالح وتعاون مشترك في مجالات عديدة واسعة. جاء ذلك لدى استقباله رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني والوفد المرافق له في قصر الرئاسة صباح أمس الأول (الخميس).

وكلف الرئيس السوداني رئيس مجلس النواب البحريني رفع خالص تحياته وسلامه وشكره إلى عاهل البلاد جلالة الملك والقيادة والشعب البحريني، الذي وقف وقفة الصمود والعزة في مواجهة كل ما يهدد أمن بلده وأمن البلاد العربية، وهذا موقف تاريخي، يأتي ضمن المواقف المشرفة والمقدرة لمملكة البحرين، ويسجل بماء من ذهب على ص فحات التاريخ للعلاقات المتميزة البحرينية السودانية.

وأوضح البشير أن ما يمر به السودان من استهداف مستمر ومتواصل من أعداء الأمة لن يزعزع أو ينال من وحدته وعقيدته وتماسكه، أو يدفعه للتنازل عن سيادته ووحدة أراضيه وكرامة شعبه.

من جانبه عبر الظهراني عن بالغ شكره وتقديره للرئيس السوداني، معربا له عن تأييد وتضامن مملكة البحرين مع السودان الشقيق، ويبلغه خالص تحيات أخيه عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد الظهراني استعداد مملكة البحرين لتقديم كل صور وأشكال الدعم والمساندة للسودان الشقيق لما يمر به، ومعبرا عن تمنياته لزيادة تفعيل التعاون الاقتصادي والاستثماري بين مملكة البحرين وجمهورية السودان، وخصوصا في المجال الغذائي والزراعي والثروة الحيوانية، ومجالات الاستثمار كافة التي تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

العدد 2395 - الجمعة 27 مارس 2009م الموافق 30 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً