العدد 851 - الإثنين 03 يناير 2005م الموافق 22 ذي القعدة 1425هـ

شراكة بين مجموعة جواد التجارية و"ترافلكس" الدولية

أعلنت شركة ترافلكس العاملة في مجال الصرافة بالتجزئة عملياتها بافتتاح منفذين للصرافة في مطار البحرين الدولي ويقع احد مكتبي ترافلكس في قاعة المغادرة بينما يقع الآخر في قاعة الوصول بمطار البحرين الدولي، لتقدم للمسافرين في البحرين حلولا مالية متكاملة مثل بيع وشراء العملات الأجنبية، الشيكات السياحية وتحويل الأموال لجميع انحاء العالم. كما وسيتم قريبا اضافة خدمات جديدة مثل بيع بطاقات الهاتف الدولية وارجاع ضريبة القيمة المضافة.

يذكر أن ترافلكس البحرين تأسست كمشروع مشترك بنسبة 60 في المئة - 40 في المئة بين ترافلكس ومجموعة جواد للأعمال التجارية، كما أن 70 في المئة من الموظفين العاملين حاليا هم شباب بحرينيون.

ويشار الى أن ترافلكس تأسست في العام 1976 في المملكة المتحدة كمؤسسة للصرافة وتطورت أعمالها الآن لتصبح شركة رائدة في تقديم خدمات مالية متنوعة ومتعددة حول العالم، وهي اليوم تباشر أعمالها وتقدم خدماتها في أكثر من 32 بلدا ولها علاقات عمل مع مؤسسات في 96 بلدا حول العالم.

وقال رئيس مجلس الإدارة بمجموعة جواد التجارية فيصل جواد "ان مجموعة جواد للأعمال التجارية شركة رائدة في مجال تجارة التجزئة، وانه من صميم اهدافنا ان نوسع قاعدة أعمالنا وخدماتنا. وهذه الشراكة مع ترافلكس فرصة مثالية لتوسيع أعمالنا وتوفير خدمات مالية متميزة وتنافسية لزبائننا".

وأضاف: "اننا نفتخر بأن نعتمد في نجاحاتنا وأعمالنا على كفاءات الشباب البحريني، وها نحن نفتح لهم مجالات واسعة للتدرب والعمل والتطور المهني".

ومن جانبه قال المدير العام الإقليمي لترافلكس الشرق الأوسط روب غرومبريدج "نحن سعداء جدا بهذه الشراكة مع مجموعة جواد التجارية. إن المساندة الرائعة التي قدمتها لنا مجموعة جواد، والكفاءة المهنية التي أظهرتها خلال تأسيس هذه الشركة كانت متميزة، ونحن نتطلع الى علاقة عمل ناجحة ومثمرة".

وسيتم افتتاح منفذين اضافيين لترافلكس للصرافة في مطار البحرين الدولي خلال شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، ليصبح بذلك عدد منافذ ترافلكس التي تقدم خدماتها في المطار أربعة

العدد 851 - الإثنين 03 يناير 2005م الموافق 22 ذي القعدة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً