العدد 851 - الإثنين 03 يناير 2005م الموافق 22 ذي القعدة 1425هـ

"البتروكيماويات" تشارك في المعرض الخليجي المشترك الـ13

شاركت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في المعرض المشترك الثالث عشر لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي أقيم في دولة قطر برعاية ولي العهد القطري سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني خلال الفترة من 26 - 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي بتوجيه من وزير النفط رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وكان وزير التجارة والاقتصاد القطري الشيخ محمد بن أحمد بن جاسم آل ثاني قام بزيارة جناح الشركة يرافقه وزير التجارة علي بن صالح الصالح وعدد من وزراء الاقتصاد والتجارة في دول مجلس التعاون.

وقدم مدير العلاقات العامة بالشركة زهير توفيقي لوزير التجارة والاقتصاد القطري هدية تذكارية نيابة عن إدارة الشركة. وأعرب الوزير القطري عن إعجابه بما وصلت إليه صناعة البتروكيماويات في مملكة البحرين من مستوى عال. وأشاد بإنجازاتها إقليميا ودوليا. معتبرا هذا المشروع مثالا للتعاون الخليجي المشترك لتحقيق آمال وتطلعات القيادة السياسية في المجلس لخدمة شعوب المنطقة. متمنيا للشركة والقائمين عليها مزيدا من التطور والنجاح. يذكر أن جناح مملكة البحرين شمل 35 شركة ومؤسسة حكومية تمثل القطاع الصناعي والتجاري، وتم عرض أحدث منتجاتها وذلك انطلاقا من إيمانها بأهمية المشاركة في المعارض التجارية الدولية كأداة رئيسية لعرض المنتجات الوطنية والالتقاء بالمستثمرين من مختلف دول العالم.

وذكرت شركة البتروكيماويات في بيان إنها "تحرص على المشاركة في جميع المعارض الخليجية نظرا لما يمثله من أهمية لرفع اسم المملكة عاليا في المحافل العربية والإقليمية"

العدد 851 - الإثنين 03 يناير 2005م الموافق 22 ذي القعدة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً