العدد 2883 - الأربعاء 28 يوليو 2010م الموافق 15 شعبان 1431هـ

«بلدي الشمالية» يطالب «الأشغال» باستبدال مواسير مياه جنوسان التالفة

إحدى المواسير التالفة بمنطقة جنوسان
إحدى المواسير التالفة بمنطقة جنوسان

طالب عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الثانية سيدأمين الموسوي وزير الأشغال فهمي الجودر، باستبدال مواسير المياه بمجمع 502 و 506 في قرية جنوسان، لأنها مواسير تالفة ومنتهية الصلاحية وقد كثرت شكاوى المواطنين من جراء تكرار الترسبات المائية فيها.

وأكد الموسوي، في بيان صحافي صادر عن المجلس البلدي أمس (الأربعاء) أنه «لا يكاد يمر يوم واحد من دون بلاغ من أحد المواطنين من وجود تسرب بالقرب من منازلهم المهددة بالسقوط أو الضرر من استمرار هذه الحالة ».

وأضاف أن «الموضوع طالما أرق الأهالي ويسبب لهم ولسياراتهم الضرر والخطر الكبير، حيث حصلت العديد من حوادث سقوط السيارات لمستخدمي هذه الطرق والممرات». وعن زيارة وزير الأشغال للقرية قال الموسوي: «لقد زار الوزير فهمي الجودر قرية جنوسان في مايو/ أيار 2009 وأمر حينها باستبدال هذه المواسير التالفة، إلا أنه حتى لحظة كتابة هذا الخبر لم يتخذ أي إجراء تصحيحي لهذا الوضع المزري والخطير في الوقت نفسه». وختم عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الثانية بالقول «أوجه ندائي للوزير الجودر بالنظر في الموضوع وإصدار أوامره الكريمة باتخاذ ما يلزم لإنقاذ القرية وإنهاء مشكلة الأهالي المؤرقة».

العدد 2883 - الأربعاء 28 يوليو 2010م الموافق 15 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:56 م

      صباح الخير

      العيب مو في المواسير العيب في الوصلة الي تربط البيب ابعضة تتركب بواسطة الكبس في اليل يخف استهلاك الماء فيزيد الضغط على الوصلة فنفتح وهذافي كل مناطق البحرين يعانون من التسربات الشوارع اختربت من تسرب الماء ارجو من الادارة المياة تبديل الوصلات الكبس بي وصلات نحاسية افضل من هلفكرة المكلفة لدولة

اقرأ ايضاً