العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

فارس كرم يصدر ألبومه «الحمد لله»

بأغنيات تحاكي الناس وتوزيع يفوق الوصف صدر الالبوم الجديد للفنان الفارس فارس كرم صاحب اللون الغنائي المتفرد والذي أصبح هوية أعطت فارس كرم نجاحاً يستحقه بعد ثلاث سنوات من آخر اصداراته مع روتانا.

العمل الجديد الذي تصدره شركة روتانا للصوتيات والمرئيات يعتبر (حدث الصيف) لفنان اثبت خلال السنوات الاخيرة أنه نجم شباك صف أول، وأن أغنياته تحتل المراتب الاولى وتبقى في الذاكرة وليس في يومياتهم فقط... كما دخل المعادلة الصعبة في أن يكرّس اسمه وحضوره واحداً من الاسماء الكبيرة في عالم الاغنية ودنيا المهرجانات والحفلات. صاحب الصوت اللبناني الكبير بقلبه وقالبه يغني في الالبوم الجديد وعنوانه «الحمدلله» 9 أغنيات جديدة إضافة إلى أغنية الغربة التي صدرت الصيف الماضي وصورت فيديو كليب ونالت نجاحا كبيرا.

ثلاث سنوات كانت كافية لاختيارات متجددة زينّها مجموعة من الشعراء والملحنين اللبنانيين فكان لوسام الامير ومروان خوري وسهيل فارس وياسر جلال بعداً موسيقياً تماشى مع خط فارس كرم في الأغنية الشعبية اللبنانية، كما اعتمد روجيه خوري في توزيع أغلب أغنيات العمل على أسلوب الفارس الغنائي الذي رافقه طوال السنوات السابقة وكان مدخلا لائقا لنجاح جماهيري خاص.

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً