العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

تصرفات السليطي كوميدية مع «بنات آدم»

يشارك في «تصانيف» في شهر رمضان ويتواجد في البحرين حالياً

بعد انتهائه من تصوير المسلسل الكوميدي الهادف «تصانيف» والذي سيعرض على شاشة تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان المبارك، يخوض الفنان القدير غانم السليطي تجربة جديدة في مملكة البحرين من خلال مسلسل «بنات آدم» الذي يناقش عدة قضايا مرتبطة بالمرأة، وفي هذا الصدد أوضح السليطي في تصريح صحافي أن المسلسل يشاركه فيه مجموعة كبيرة من نجوم الخليج ومنهم إبراهيم الزدجالي و بدرية أحمد وزينة كرم وإبراهيم بحر وابتسام العطاوي وحبيب غلوم وهيفاء حسين ونجية زينل وآلاء شاكر وغيرهم، وهو من تأليف جمال سالم ومن إخراج أحمد المقلة ويتكون من 30 حلقة وسيعرض على شاشة تلفزيون الكويت وعدد من شاشات الفضائيات العربية الأخرى خلال شهر رمضان.

وأشار إلى أن «بنات آدم» مسلسل ينتمي إلى النوع الكوميدي الخفيف الذي يتناول عددا من القضايا الحياتية والاجتماعية التي تحدث في معظم البيوت الخليجية والعربية ولكن يتم تناول هذه القضايا في إطار من الكوميديا والمواقف الخفيفة الممتعة، وتدور أحداثه حول مجموعة من النساء داخل مكاتب شركة معينة وتتطرق إلى مجموعة من القضايا، التي تحدث أثناء العمل بين الموظفات ومسئوليهن.

ومن المعروف أن السليطي انتهى مؤخرا من تصوير المسلسل القطري «تصانيف» الذي شهد عودة نجمي الكوميديا القطريين غانم السليطي وعبدالعزيز جاسم للظهور معاً مرة أخرى بعد فترة انقطاع طويلة أثارت كثيراً من الجدل والتكهنات. كما شارك في المسلسل الفنانة الكبيرة هدية سعيد التي عادت إلى التلفزيون القطري بعد عامين من الانقطاع.

ويعد «تصانيف» المسلسل القطري الوحيد الذي يتم إنتاجه هذا العام وشارك فيه عدد كبير من الوجوه القطرية الشابة الجديدة والواعدة في مجال التمثيل والتي من المتوقع أن تمثل ثراء للحالة الفنية القطرية. ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل على عدد من محطات الخليج فضلا عن عرضه على التلفزيون القطري وهو من إنتاج شركة «تارا» للإنتاج الفني.

يذكر ان مسلسل «بنات آدم» ومسلسل «تصانيف» سيتم عرضهما على شاشة تلفزيون الكويت في شهر رمضان المبارك.

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً