العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

أسمهان توفيق تربي ابنها المعاق!

تجسد الدور في «خيوط ملونة».. بعد «ريح الشمال»

تعكف الفنانة القديرة اسمهان توفيق على تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد «خيوط ملونة» المقرر عرضه على شاشتي تلفزيوني دبي وقطر في رمضان المقبل، وهو من تأليف الكاتب الكويتي عبدالعزيز الحشاش وإخراج منير الزعبي بانتاج قطري.

المسلسل من بطولة الفنان عبدالعزيز الجاسم، وزهرة عرفات، وهبة الدري، ومنى عبدالله، وهدية سعيد وناصر محمد.

وعن دورها في المسلسل قالت الفنانة اسمهان: أجسد شخصية أم تربي ابنها المعاق وهي سيدة خيرة وطيبة وتراعي في الوقت نفسه بنات صديقتها المتوفاة إلى جانب تربية ابنها الذي تشعره بأنه طبيعي مثل باقي البشر ليس به شيء.

وأعربت أسمهان عن سعادتها بمشاركة الكاتب عبدالعزيز الحشاش في المسلسل، الذي يعد التعاون الثاني بينهما، متمنية مزيدا من التعاونات في المستقبل القريب.

وانتهت أسمهان أخيرا من تصوير مسلسل «ريح الشمال» الذي سيعرض أيضا في رمضان على تلفزيون دبي وهو من إنتاج أحمد الجسمي وإخراج مصطفى رشيد، ويشاركها البطولة الفنان محمد المنصور، ومحمد العامري، ونخبة من النجوم.

وعلى صعيد آخر انتهت أسمهان من كتابة مسلسل جديد بعنوان «للحياة ثمن» يتم تصويره الآن في البحرين لرمضان المقبل، وهو من إنتاج فاطمة المير، وبطولة جاسم النبهان، وفاطمة عبدالرحيم، وانور احمد، ومنى عبدالمجيد، ومشعل الجاسر، وإخراج مازن ملص.

وعن جديدها بالمسرح كشفت أسمهان عن مشروع عمل مع المخرج سليمان البسام في مسرحية «حبال الطير» ولكن بسبب الظروف لم تستطع التوفيق بين العمل وأعمالها الفنية الأخرى فلم تستطع المشاركة، مشيرة إلى انه حاليا تجري مداولات حول مشاركتها في عمل مسرحي مع مؤسسة أبوظبي.

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً