العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ

«زين البحرين» تحتفي بإنجازات الخدمات التجارية

كافأت شركة زين البحرين شركاءها من مقدمي الخدمات لتميزهم في نطاق الخدمات التجارية، من خلال تكريم فرق التركيب والزيارات الميدانية المتميزة تقديراً لأدائهم المميز ومساهمتهم القيمة فيما يتعلق بتحقيق الشركة تفوقاً تقنياً هائلاًً وتحقيق أغراض وأهداف الشركة في مجال خدمات الزبائن.

وتم التكريم الذي شمل ثمانية موظفين وثلاث شركات، في حفل أقامته «زين البحرين» بحضور مدير عام الشركة، محمد زين العابدين والمدير التنفيذي لدائرة الدعم التجاري، ليندا الجامع، وجميع منتسبي دائرة الدعم التجاري.

وفازت فرق العمل ذات الأداء المتميز بمكافآت تقديرية نظراً لما حققته من انجازات مهمة، فيما تم تكريم الشركات لتقديمها الخدمات المميزة التي تعتمد على مستوى الأداء الشامل وتجاوزها المعايير الخاصة بخدمة الزبائن وأداء المهام الوظيفية.

وفي تصريح له، قال مدير دعم البرودبادند في زين البحرين، عبدالله سالمين: «حرصت زين البحرين على وضع واعتماد أعلى درجات المعايير التقنية وخدمة الزبائن؛ إذ نعتمد على شركائنا من الجهات الخارجية في بلوغ ورفع هذه المعايير، وتعتبر هذه المكافآت بمثابة تكريم لأعمالهم الممتازة التي قاموا بها وتعاونوا من خلالها مع شركة زين البحرين».

العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً