العدد 2872 - السبت 17 يوليو 2010م الموافق 04 شعبان 1431هـ

عثمان شريف يترشح نيابياً مستقلاً بـ «سابعة المحرق»

عثمان محمد شريف
عثمان محمد شريف

حسم النائب السابق ورجل الأعمال عثمان محمد شريف الريس أمر ترشحه مستقلا في الانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة السابعة بعراد بمحافظة المحرق استجابة لرغبة كثير من أهالي الدائرة والفعاليات الاقتصادية.
وقال شريف: «أعرب عن اعتزازي وتقديري البالغين للرغبة التي أبداها كثير من أهالي الدائرة في شأن ترشحي ونزولا عند هذه الرغبة التي اقترنت وتعززت في ضوء التشاور الذي تم مع بعض الوجهاء والفعاليات التي أبدت هي الأخرى تأييدها ودعمها لترشحي، قررت التوكل على الله والدخول في المعترك الانتخابي المقبل».
وأكد أنه سيدخل الانتخابات مستقلاً، مبدياً احترامه وتقديره لجميع الأطراف والقوى التي ستتنافس في الانتخابات النيابية المقبلة، متمنياً أن يكون التنافس في هذه الانتخابات تنافساً شريفاً يقوم على البرامج والأهداف التي تكرس قيم الوحدة الوطنية وتحقق المكاسب وتثريها وتضيف إليها بما يصب أولاً وأخيراً في خدمة تطلعاتنا الوطنية على الأصعدة السياسية والديمقراطية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية.


وعن برنامجه الانتخابي، أوضح أنه سيعكف في الفترة القريبة المقبلة على صياغة برنامجه الانتخابي الذي سيتبنى كل ما يكرس الثوابت الوطنية والخيارات والمبادئ التي تحظي بالتوافق والتي يسعى إلى تكريسها من خلال مزيد من النصوص والآليات والممارسات التي تهدف إلى فتح مرحلة جديدة على دروب التقدم الديمقراطي بإشراك كل القوى والأطياف في ساحة الفعل الوطني وإعطاء الدفع اللازم لهذا المسار لتعزيز مقوماته وتطوير مناخه.
واختتم شريف تصريحه بالقول إنه سيكثف من تواصله مع أهالي الدائرة في سبيل بلورة هذا البرنامج، آملا أن يجري حوارا موسعا حوله ليكون معبرا ليس عن تطلعات أبناء دائرته فحسب وإنما معبرا عن تطلعات المواطنين أينما كانوا وفي أي دائرة كانت.
 

العدد 2872 - السبت 17 يوليو 2010م الموافق 04 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً