العدد 2393 - الأربعاء 25 مارس 2009م الموافق 28 ربيع الاول 1430هـ

البلوشي تبحث مع الوافي تنفيذ دار الوالدين بجدحفص

اجتمعت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي بمكتبها صباح أمس الأول مع نائب محافظ الشمالية جاسم أحمد الوافي، وتناول الاجتماع استعراض عدد من المشروعات التنموية والبرامج التطويرية لتلبية احتياجات أهالي منطقة جدحفص وأبرزها إنشاء دار الوالدين بالمنطقة، إذ أكدت الوزيرة حرص الوزارة على تنفيذ المشروعات التنموية لأهالي المحافظة الشمالية التي من شأنها الارتقاء بالفرد والمجتمع. و رحبت الوزيرة البلوشي بوفد أهالي منطقة جدحفص وتم التباحث وتبادل وجهات النظر بشأن عدد من الموضوعات المتعلقة بالتنمية وسبل التنسيق المشترك بما يخدم تنمية وتطوير المجالات الاجتماعية.

من جهتهم عبر نائب محافظ الشمالية ووفد أهالي جدحفص عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها وزارة التنمية الاجتماعية وتجاوبها السريع في تلبية متطلباتهم ووضع البرامج الخاصة والتشريعات والمشروعات التنموية لتحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة.

...وتبحث مع السفير الماليزي تأسيس جمعية صداقة

مدينة عيسى - وزارة التنمية الاجتماعية

بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي بمكتبها صباح أمس مع سفير ماليزيا لدى المملكة داتو سلطان إدريس، تأسيس جمعية الصداقة البحرينية الماليزية في مملكة البحرين لتعزيز الروابط بين البلدين. وفي بداية الاجتماع رحبت الوزيرة بالسفير الماليزي وتم استعرض أوجه التعاون المشترك وتبادل وجهات النظر بين البلدين في المجالات التنموية والاجتماعية.

العدد 2393 - الأربعاء 25 مارس 2009م الموافق 28 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً