العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ

البطولة ستكون قوية والسعودية تشارك بـ 35 لاعباً

مؤكداً استعداد الاتحاد لتنظيم خليجية الأثقال... عبدالله بن راشد:

أكد رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن بطولة مجلس التعاون لرفع الأثقال التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو/ تموز الجاري ستكون واحدة من أبرز وأقوى البطولات الخليجية من ناحيتي التنظيم والمستوى الفني.

وقال الشيخ عبدالله بن راشد أن الاتحاد على أهبة الاستعداد لاستضافة البطولة، إذ تسير كل التحضيرات حسب الخطط الموضوعة مسبقا، كما أن اللجان العاملة في البطولة تقوم بعملها على قدم وساق من أجل إنهاء جميع الاستعدادات قبل انطلاقة الحدث الخليجي الكبير. وأضاف «مع اقتراب موعد الحدث الخليجي الجميع يعمل من موقعه لإنجاح البطولة التي تقام على أرض البحرين للمرة الأولى، إذ تسير التحضيرات على قدم وساق وحسب الخطط الموضوعة، وسيكون كل شيء جاهزا قبل انطلاقة البطولة».

وتابع رئيس الاتحاد قائلا: «نتوقع مشاركة قوية جدا من قبل المنتخبات الخليجية، لذلك حرصنا على توفير أفضل سبل الراحة للمنتخبات الشقيقة بالإضافة إلى توفير جميع متطلبات المنتخبات للتدريبات والاستعداد لخوض منافسات البطولة».

وأشار الشيخ عبدالله بن راشد إلى أن إقامة البطولة في البحرين سيلفت الأنظار إليها، مضيفا بأن استضافة البطولة يأتي ضمن خطط الاتحاد الرامية لتطوير لعبة رفع الأثقال وزيادة عدد اللاعبين الممارسين لهذه الرياضة التي تعتبر من الألعاب الهامة والتي يأمل الاتحاد في إيصالها إلى المكانة التي تستحقها ولتكون ضمن البطولات التي تحقق الإنجازات للمملكة مستقبلا.

وأضاف الشيخ عبدالله «استضافتنا لبطولة الخليج سيكون لها مردود إيجابي كبير لهذه الرياضة التي كانت تعاني في سنوات سابقة من الإهمال وعدم الاهتمام، هذه البطولة ستلفت أنظار اللاعبين ومحبي رياضة رفع الأثقال وستمنحهم الأمل في مواصلة العطاء نحو تحقيق الإنجازات المشرفة للمملكة وللاعبين شخصيا، وهذا ما نسعى إليه من خلال البرامج العديدة الموضوعة لرفع مستوى لعبة رفع الأثقال».

وأكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بأن هذه البطولة ستكون متميزة فنيا وتنظيميا عن البطولات الماضية، مضيفا أن البحرين تستضيف البطولة للمرة الأولى لكنها تملك الخبرة الواسعة والكافية لضمان نجاح البطولة، كما أن المشاركة الخليجية ستكون كبيرة وقوية هذا العام، وخصوصا بعد أن أعلن الاتحاد السعودي للعبة مشاركته بعدد كبير من اللاعبين يصل إلى 35 لاعبا بالإضافة إلى الحضور الجماهير الكبير المتوقع من محبي هذه الرياضة من البحرين ومن الدول الشقيقة وبالأخص السعودية والكويت التي تحتل فيهما اللعبة شعبية جيدة هناك.

العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً