العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ

المنامة والمحرق يفاوضان مدرب الأهلي السابق رشاد

الفريق الأحمر الأقرب والأكثر رغبة في الظفر بخدماته

دخل ناديا المحرق والمنامة في سباق جديد من أجل التعاقد مع المدرب الأميركي لكرة السلة ايريك رشاد الذي كان يدرب فريق الأهلي الأول لكرة السلة قبل موسمين قبل أن تتم الاطاحة به بعد نهاية مسابقة الكأس وخسارته من المنامة في الدور نصف النهائي.

المدرب رشاد على رغم قصر الفترة التي قضاها في الدوري البحريني إلا أن بصماته كانت واضحة على فريق الأهلي لناحية اعطاء الفرصة لجميع اللاعبين واعداد فريق من 12 لاعبا للمشاركة وهو ما كان يحسب لهذا المدرب الذي يعتمد طريقة الدفاع الضاغط في كل الملعب.

في الموسم الماضي ربطت الكثير من الأنباء أيضا بين المدرب رشاد ونادي المحرق الذي فاوض المدرب بجدية من أجل الظفر بخدماته قبل أن يتعاقد المدرب لاحقا مع المدرب الأميركي باتريك ستيوارت اثر فشل المفاوضات مع رشاد. المحرق يعيد الكرة هذا الموسم أيضا وقد دخل في مفاوضات جادة مع هذا المدرب ورغبته كبيرة في الحصول على خدماته أكثر من نادي المنامة وهو ما بدا في الجدية الكبيرة للفريق الأحمر في التفاوض، على عكس المنامة الذي وضع هذا المدرب كأحد الخيارات المتاحة إلا أنه كما يبدو لا يفضله كثيرا نظرا للطريقة التي يتبعها بالدفاع الضاغط في كل الملعب وهي الطريقة التي لا تتناسب مع المنامة كما يقول أحد إداريي الفريق في اتصال مع «الوسط الرياضي».

وبين إداري المنامة أن توجه إدارة ناديه للموسم المقبل هو التعاقد مع مدرب أميركي وهناك أكثر من خيار أمام الفريق من المدرسة الأميركية سيتم الاختيار بينها.

وأضاف «مازال الوقت مبكرا وهناك الكثير من الخيارات التي ندرسها وسنقوم بالاختيار بينها وبعد ذلك سيتم اختيار اللاعب المحترف بناء على رغبة المدرب الجديد».

يذكر أن المنامة كان يسعى أيضا للتعاقد مع المدرب الصربي زوران قبل أن يوقع مع أحد الأندية الخليجية، وبالتالي فإن توجه المنامة حاليا للمدرسة الأميركية.

العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:16 ص

      مدرب ممتاز

      الصراحة مدرب رائع وعمل الفارق مع الاهلي وهو مدرب يحب اعطاء الفرص للشباب واكتشافهمز
      ان شاء الله يكون يدرب الزعيم.

    • زائر 1 | 3:07 ص

      خوش مدرب

      مدرب ممتاز
      اتمنى يروح للزعيم

اقرأ ايضاً