العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ

الإدارة تتجاهل مطالبنا ولا تجتمع بنا ولن نلعب إلا بالحل الجذري

مجموعة من اللاعبين في الفريق الأول للكرة بالنجمة لـ «الوسط الرياضي»:

طالبت مجموعة من اللاعبين الأساسيين في الفريق الأول للكرة بنادي النجمة مجلس الإدارة بالجلوس معهم لمناقشة الكثير من الأمور التي تهمهم وتخصهم من أجل ايجاد حلول جذرية لأوضاعهم وعلى رأسها معرفة الوقت الذي ستدفع فيه رواتبهم المتأخرة من الموسم الماضي بالإضافة إلى المكافآت المخصصة لهم عند الفوز والتي لم تدفع لهم حتى الآن - بحسب قول اللاعبين أنفسهم -.

جاء ذلك من خلال توجه 8 لاعبين من الفريق الأول للكرة وهم عبدالرحمن عبدالكريم وراشد جمال ومحمد سند وصالح عبدالحميد وعلي سعيد الشهابي وحسين عبدالكريم ومحمد الحربان وسامي العلوي إلى النادي يوم أمس الأول من أجل ملاقاة احد المسئولين في مجلس الإدارة للاجتماع به ومناقشة كل الأمور العالقة وحلها قبل بدء الموسم الجديد.

وأكد هؤلاء اللاعبون لـ «الوسط الرياضي» انهم عقدوا اجتماعاً فيما بينهم قبل توجههم إلى النادي ثم قرروا بان يقوموا بهذه الخطوة ولكنهم قالو بانهم لم يجدوا احداً من المسئولين في النادي للجلوس معه والاستماع لهم لما يعانون منه من تجاهل واضح تجاههم وعدم اهتمام لمطالبهم على رغم ظروفهم القاسية ونفسياتهم المحبطة.


لماذا الإصرار على تجاهلنا؟

وأضاف هؤلاء اللاعبون: «نحن لا ندري لماذا هذا التجاهل الواضح لحقوقنا ولماذا الإصرار على تجاهلنا في عدم عقد اي اجتماع للاستماع لنا ولمطالبنا التي هي في الأصل حق مكتسب لنا وهي أمور بسيطة جداً وليست صعبة التنفيذ. نحن لعبنا للفريق في الموسم الماضي والظروف كانت هي لم تتغير ولكن مصلحة النادي وغيرتنا على الفريق وحبنا لشعاره هو الذي دفعنا لمواصلة اللعبة وجعلنا نقف معه لكي نبعده عن خطر الهبوط بل استطعنا على رغم هذه الظروف الصعبة التي تهد الأركان ان نرفع الفريق إلى المراكز المتقدمة بعزيمتنا وقوة ارادتنا ونضحياتنا المشهود لها. إذ إن هناك لاعبين ضحوا بأوقاتهم وبعوائلهم بل بوظائفهم من أجل سمعة النادي وعلى أمل بان يشعر المسئولون في النادي هذه الحقيقة ويقوموا بتنفيذ وعودهم التي أطلقوها لنا بحل كل هذه المشكلات منها ابرام العقود مع بعض اللاعبين ومنح بعض اللاعبين الجامعيين الرسوم الخاصة بالجامعة كما وعدوا بذلك. أضف إلى ذلك ان بعض اللاعبين حصلوا على بعض العروض ولكن الإدارة لم تجلس معهم لدراستها ومناقشتها معهم والتعويض المالي عند بقائهم مع الفريق وهذا تجاهل واضح، ولكن على رغم هذه الأمور فجميعنا ترفع على كل هذه الظروف من أجل الفريق ولكن نقولها بمرارة إلى متى سنكون كذلك والحلول بعيدة المنال وغامضة وغير واضحة ومن سيعيد لنا حقوقنا؟».


سئمنا الوعود والكلام النظري

وتابع هؤلاء «نقولها بوضوح وبصراحة تامة ونود ان تسمعنا الإدارة لما نقول إذا لم يتم حل كل الأمور العالقة والاستماع لمطالبنا كلها فلن نلعب مع الفريق في الموسم المقبل ونقولها من الآن لن نكون مع الفريق فترة إعداده الجديد للموسم المقبل الا اذا حصلنا على حقوقنا الضائعة من الموسم الماضي ولا نريد الكلام الذي سئمنا منه والوعود التي نسمعها ولا نرى جوابا لها وبالتالي فإننا صبرنا أكثر مما ينبغي وجاء اليوم الذي ترد فيه الإدارة الدين لكل اللاعبين على ما قدموه من تضحيات واضحة ولابد للإدارة ان تخرج من غرفها وتستمع لكل شكاوى اللاعبين وباهتمام والا كان الغياب حتماً مقضياً في الموسم الجديد لان الإعداد يحتاج إلى النفسية وكيف نحملها معنا في مثل هذه الظروف الصعبة التي نعاني منها».


صبرنا فهل للصبر نتائج إيجابية؟

وختم هؤلاء اللاعبون حديثهم بالقول «هل صبرنا في الموسم الماضي من أجل النادي جزاؤه الإهمال والتجاهل وخصوصاً في ظل عدم وجود مدير جهاز للكرة مع الفريق ما ولد الإحباط في نفوس كل اللاعبين الا إذا كانت هناك خطوات عملية بعيدة عن الكلام النظري غير المقبول وخصوصاً أن الإدارة مع الموسم الماضي أكدت لنا انها ستحل المشكلة ولكن انتهى الموسم ونحن بصدد الدخول في موسم جديد ولكن التجاهل وعدم الاهتمام بنا كلاعبين لهم مطالبهم ولهم رواتب ومكافآت متأخرة ولم نسمع من أي مسئول الأسباب التي أدت إلى هذا التأخير والغموض يلف هذا الملف... نأمل من مجلس الإدارة الموقر ان يكون على قدر من المسئولية ويستمع لنا كلاعبين ويجلس معنا لمناقشة الأمور والتوصل إلى الحلول الكفيلة لعودتنا من جديد إلى الفريق وهذا ما نأمله جميعاً لحبنا إلى النادي صاحب التاريخ والسمعة الكبيرة للدفاع عن شعاره في الموسم الجديد».

العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً