العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ

«الماتادور» يلعب بشكل هجومي والخصم يمتاز بالدفاع والحراسة

المخرق ورؤية فنية لمباراة إسبانيا والباراغواي:

عن مباراة إسبانيا والباراغواي توقع المدرب الوطني فهد المخرق أن إسبانيا أقرب للتأهل للدور نصف النهائي بعد المستوى الجيد الذي ظهرت به في المباريات السابقة، وأوضح المخرق أن إسبانيا ستلعب اللقاء بهجوم وهي الطريقة التي لعبت بها في المباريات السابقة، وأشار إلى أن الباراغواي يتمتع بدفاع وحراسة جيدة ويعتمد في طريقته على امكانات لاعبيه، مؤكداً أن المباراة يبدو أنها ستكون متكافئة.

وبدأ المخرق تحليله عن منتخب الباراغواي وقال: «لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات عالية وأعتقد أنهم سيكونون في ذروة مستواهم في مباراة إسبانيا بالإضافة إلى أن الباراغواي تتميز في الجانب الدفاعي أكثر بكثير من الجانب الهجومي ولديه حراسة جيدة والدليل دخول هدف واحد في مرماه في المباريات الأربع التي خاضها».

وأضاف «مدرب منتخب الباراغواي مارتينو يلعب بتوازن شديد بالإضافة إلى أنه يلعب بكامل أوراقه ويلعب بحسب امكانات لاعبيه المميزين والذين يمتلكون مهارات عالية».

وعن منتخب إسبانيا قال المخرق: «يعتبر منتخب إسبانيا من أفضل المنتخبات الأوروبية ولديه انسجام عال وكأن اللاعبين يلعبون مع بعضهم البعض منذ فترة طويلة جداً»، وأضاف «يتميز منتخب إسبانيا بقوة هجومية وبمستوى عال من المساندة من اللاعبين مع بعضهم البعض وبتناقل الكرة بسهولة عالية ومن الصعب أخذ الكرة من أقدام لاعبيه وهي ميزة يتميز بها المنتخب الإسباني منذ فترة طويلة وهناك تمريرات وصلت إلى 500 تمريرة صحيحة في إحدى مبارياتهم في التصفيات».

وواصل المخرق حديثه بالقول: «إسبانيا تمتلك مدربا مميزا وأعتقد انها مؤهلة للفوز على الباراغواي وبنسبة كبيرة وأتوقع أن يبدأ الباراغواي المباراة بتحفظ شديد على عكس إسبانيا التي تلعب بتوجه هجومي ونظرياً أعتقد أن إسبانيا هي التي ستفوز وستتأهل للدور نصف النهائي».

وختم المخرق حديثه بالقول: «دائماً ما تكون مباريات دور الثمانية متكافئة وأعتقد ان المباراة ستكون متكافئة بين إسبانيا والباراغواي، وكما ذكرت فإن إسبانيا توجهها هجومي على عكس الباراغواي التي تمتاز بالدفاع والحراسة ويعتمد على عدد من اللاعبين ولا يلعب كمجوعة إنما على إمكانات لاعبيه المميزين والذين يمتلكون مهارات عالية».

العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً