العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ

المخرق: إسبانيا أقرب للتأهل منصور: مباراة صعبة وأتوقع فوز «التانغو»

«الوسط الرياضي» يرصد مباراتي الأرجنتين وألمانيا وإسبانيا والباراغواي

سيكون استاد جرين بويتت مسرحاً للقاء القمة والإثارة في مونديال جنوب إفريقيا 2010 الذي سيجمع بين الأرجنتين وألمانيا في دور الثمانية لكأس العالم، وتتجه الأنظار لمشاهدة المتعة والندية التي من المنتظر أن يحملها اللقاء نظراً للامكانات العالية التي يتمتع بها المنتخبان.

أما اللقاء الثاني الذي سيجمع بين إسبانيا والباراغواي فمن المتوقع أن يحسم الأول اللقاء بعد الأداء الكبير والمقنع الذي ظهر عليه الإسبان في الأدوار الماضية وخصوصاً في مباراته الأخيرة أمام البرتغال وأنهى اللقاء لصالحه بهدف دون مقابل سجله المهاجم «الأنيق» دافيد فيا.

الأرجنتين وألمانيا يتمتعان بلاعبين مميزين، وسيدخلان اللقاء بكامل نجومه، ومن المنتظر أن يبدأ أبناء المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني مارادونا بالتشكيلة نفسها التي خاض بها المباريات السابقة ويأتي في مقدمة اللاعبين ليونيل ميسي إلى جانب هيغوين وتيفيز ومن جهة اليسار دي ماريا وبقية أفراد الفريق، أما من جانب «المانشافت» فإن المدير الفني للمنتخب الألماني لوف فإنه من المنتظر أن يدخل اللقاء بالتشكيلة التي لعب بها في المباريات السابقة، وتحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي لوكاس بودولسكي ومسعود أونيل لكن العناصر المتواجدة في ألمانيا لديها الامكانية بسد الثغرات ويأتي في مقدمتهم ميروسلاف كلوزه وتوماس مولر وسامي خضيرة الذين قدموا مستويات لافتة في الأدوار الماضية.

المباراة الثانية التي ستجمع بين إسبانيا والباراغواي يدخل المنتخبان وعينهم على الصعود لنصف النهائي، ومن المنتظر أن يبدأ مدرب إسبانيا دل بوسكي بالتشكيلة نفسها التي لعب بها أمام البرتغال الأخيرة ويأتي في مقدمة لاعبيه المميزين الهداف دافيد فيا وزميله المهاجم فرناندو توريس ومن خلفهم الثلاثي الرائع أنيستا وأكسافي وألونسو إلى جانب أنه يمتلك خط دفاع متماسك وحراسة مميزة. أما الباراغواي فإن المدرب مارتينو يعول كثيراً على لاعباه سلفادور كابانياس والمهاجم الأرجنتيني الأصل لوكاس باريوس إلى جانب بقية أفراد الفريق.

المباراتان من المتوقع أن تحمل في طياتهما الكثير من المتعة والإثارة وخصوصاً المباراة الأولى... «الوسط الرياضي» رصد آراء المدربين الوطنيين فهد المخرق وعلي منصور، وتوقع المخرق أن تكون المباراة متكافئة، بينما توقع منصور أن يفوز منتخب الارجنتين على ألمانيا.

العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً