العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ

خروج البرازيل ينعش آمال إسبانيا في الفوز بكأس العالم

قال لاعب المنتخب الإسباني لكرة القدم سيسك فابريغاس إن منتخب بلاده لم يكن بحاجة إلى إنذار يتمثل في خروج المنتخب البرازيلي على يد نظيره الهولندي من دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب إفريقيا.

وانتعشت آمال إسبانيا في الفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها بعدما خرج المنتخب البرازيلي الفائز باللقب خمس مرات، من دور الثمانية أمس الجمعة بالهزيمة أمام نظيره الهولندي 2/1، ولكن لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي أكد أن تلك النتيجة لم تغير شيئا بالنسبة له.

وقال فابريغاس عشية المباراة المقررة بين منتخبي إسبانيا وباراجواي في دور الثمانية «البرازيل لم تعتد على الخروج، ولكنني أعتقد أن المنتخب الإسباني تعلم درسا كافيا في البطولات الأوروبية السابقة ومباريات أخرى.

وأضاف «نعرف أن كل شيء وارد في كرة القدم. وقد مررنا بالعديد من هذا النوع من التجارب في تاريخنا. وقال فابريغاس، الذي ربما يشارك مجددا من مقعد البدلاء، إن هناك توقعات كبيرة في بلاده وإن الجماهير الإسبانية تأمل تأهل منتخبها بطل أوروبا إلى الدور قبل النهائي بكأس العالم للمرة الأولى، علما بأن إسبانيا أحرزت المركز الرابع في بطولة العام 1950 والتي لم تتضمن أدوار خروج المهزوم.

وقال فابريغاس «يمكننا كتابة صفحة في كتاب التاريخ. الجماهير لن تكون راضية بدور الثمانية فقط. وأضاف «أعتقد أن فريقنا جيد بالشكل الكافي لتحقيق المزيد، ويجب أن نظهر ذلك على أرض الملعب».

العدد 2857 - الجمعة 02 يوليو 2010م الموافق 19 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً