العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ

هجرس يثمن طرح مناقصة دار الرفاع لرعاية الوالدين

ثمَّن عضو مجلس بلدي المنطقة الوسطى ممثل الدائرة الثامنة وليد هجرس طرح مناقصة دار الرفاع لرعاية الوالدين الذي كان اقترحه في العام 2005 وتم افتتاح دار مؤقتة في أواخر العام 2008.

وأشاد العضو البلدي بجهود وزيرة التنمية فاطمة البلوشي ومتابعتها المستمرة إلى أن رأت هذه الدار النور وأصبحت واقعاً يلمسه أهالي الدائرة الثامنة بشكل خاص وأهالي الرفاع على وجه العموم.

وقال: «إن الهدف من إنشاء الدار هو تقديم الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية للمسنين بالتنسيق مع الجهات المعنية إلى جانب تقديم الخدمات الثقافية والترفيهية للمسنين من رحلات وزيارات ميدانية والمشاركة في مختلف المناسبات وشغل أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة واستمرار التواصل فيما بينهم».

العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:26 ص

      رد للزائر 1

      والله شكلك عضو في الجمعيه الي ينتمي لها ولا من جماعته انا صاري مدة وانا اصارخ وراكض علي المسخره الي في مجمع 925 شوارع امكسره اناره شبه معدومه نظافه حدث ولا حرج لا وكل شهرين ياو لاشغال وحفرولك الشارع وخذ عقب جم اسبوع اسدونه رغم في نفس اليوم ينهون عملهم . قولي وين النائب البلادي عن كل الي قالته رغم اهو بيته مايتعدي 400 متر من هذي المجمع لان اهو ساكن في المنطقه اليديده يم النادي وانا اتكلم عن المنطقه الي يم مسجد بن حويل

    • زائر 2 | 3:09 ص

      رأي,,,تابع زائر 1

      للتوضيح عضونه أهوه اللي شخري بس في رمضان وزع فنر على البيوت بس ولاأحد شافه و سمع به ,,,,,,,أخذوا لكم وليد هجرس قدوة يا أعضاء المجالس البلدية .

    • زائر 1 | 12:54 ص

      رأي

      ماشاءالله على هجرس الوحيد في الرفاع اللي قايم بواجبه و يراعي ربه و ضميره ,,,,,,,و غيره شخري مالهم حس ,,,,,,,بس في رمضان وزع فنر على البيوت .

اقرأ ايضاً