العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

وزير النفط يبحث مع «النقابات» حل المشكلات العمالية

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

15 يونيو 2010

اجتمع أمس الأول (الإثنين) وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) عبدالحسين علي ميرزا مع رئيس وأعضاء نقابة العاملين بشركة بابكو في مقر الضيافة «الدار» بالعوالي، بحضور ممثلين عن الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، وتطرق الاجتماع إلى مناقشة عدة موضوعات تخص العمال المعارين إلى شركة تطوير للبترول، والوضع في محطات الوقود، ودراسة تحسين الإنتاجية للعام 2010 وما بعد.

وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو» فيصل المحروس وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الشركة. وفي بداية الاجتماع توجه وزير شئون النفط والغاز بالشكر إلى النقابة والاتحاد العام مشيدا بدورهما المهم والحيوي في توفير الاستقرار العمالي بشكل عام.

ويأتي الاجتماع في إطار المشاورات المتواصلة والاجتماعات المستمرة بين إدارة شركة بابكو ونقابة العاملين بالشركة بغية تقريب وجهات النظر فيما يخص بعض القضايا المهمة والوصول إلى صيغة مشتركة ومقبولة لدى الطرفين.

وخلال اللقاء أكدت شركة بابكو «اعتزازها بعمالها الأوفياء وفخرها بإسهاماتهم الجليلة والمتواصلة في دعم مسيرة الشركة وتأكيد مكانتها المتميزة كأحد الصروح الوطنية الرائدة في مملكة البحرين».

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً