العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

رئيس جامعة البحرين يُطمئن الطالبين العائدين من قطر بتيسير عقد امتحاناتهما

جناحي مستقبلاً الطالبين العائدين من قطر
جناحي مستقبلاً الطالبين العائدين من قطر

قال رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي، إن الجامعة قامت بتوفير احتياجات طالبيها اللذين كانا محتجزين في دولة قطر ضمن البحارة الذين ألقي القبض عليهم هناك في الفترة الأخيرة. وأضاف أن امتحانات نهاية الفصل الثاني التي بدأت يوم الأحد الماضي، سوف لن تؤثر على نتائجهما، إذ سبق له أن وجّه عميدي كليتي إدارة الأعمال والحقوق لاتخاذ كل ما من شأنه أن يعين الطالبين على تخطي هذه المسألة والاستعداد للامتحانات بشكل طيب.

وأكد رئيس الجامعة التزام الجامعة تجاه طلبتها جميعاً خلال لقائه في مكتبه في الصخير يوم أمس بكل من الطالب محمد خالد بومطيع، والطالب خليل يوسف بونجم، اللذين قدما الشكر والتقدير لقيادة البلاد وجميع الأطراف الرسمية الأخرى بما فيها سفارة مملكة البحرين في قطر، على ما بذلوه جميعاً من جهد كبير في سبيل تأمين إطلاق سراح جميع البحارة المحتجزين في دولة قطر في الفترة الأخيرة، وإعادة سفنهم، وكذلك قدما الشكر والامتنان لرئيس جامعة البحرين على جهوده الحثيثة التي قام بها من أجل تأمين سير دراستهما، وتهيئة الأجواء المناسبة لذلك، إضافة إلى تقدير موقف مجلس طلبة الجامعة على الوقفة المتضامنة معهما.

وقال رئيس الجامعة إن على الطالبين أن يتجاوزا ما حدث في الفترة الأخيرة، وأن يركزا على ما فاتهما من محاضرات في الفترة الأخيرة، ويدخلا الامتحان بنفسية عالية حتى لا يؤثر ما حدث على تحصيلهما الدراسي. وتابع «لقد ساورنا في الجامعة القلق الشديد على مستقبل الطالبين، فجميع طلبة الجامعة يهمنا أمرهم، ويقلقنا ما يمكن أن يعترض سبيل تحصيلهم الدراسي، بما قد يؤثر على مستقبلهم الوظيفي، وهذا ما لم نكن نتمناه للطالبين بومطيع وبونجم»، وأضاف «ان جميع الإجراءات التي اتخذناها كفيلة بأن يستعيد الطالبان بها مجدداً القدرة على أداء الامتحانات بفرص متساوية مع زملائهم الآخرين، ولكن بوضعيات مختلفة تسير في سياق قانون الجامعة، وآخذة بروحه المتفهمة للظرف الذي مرا به».

وتنتهي امتحانات نهاية الفصل الثاني في جامعة البحرين – التي بدأت يوم الأحد 12 يوينو/ حزيران – يوم الثلثاء 22 من الشهر نفسه، على أن يكون آخر موعد لتسليم الدرجات النهائية لعمادة القبول والتسجيل يوم الخميس 24 يونيو.

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:16 ص

      لاتعيدونها ياعياالي وبسكم من التهور

      بسكم تهور ومخاطر في اعماركم ياعيالي وحطو بالكم وبال دراستكم ، وشلك بالبحر وأهواله ورزق الله على السيف ..

    • زائر 2 | 4:13 ص

      هل جامعة البحرين دولة في دولة ؟؟

      لو كان علم الوفاق مكان علم الجامعة
      كان قامت الدنيا ولا قعدت من مقالات وبرامج تلفزيونية
      بس جامعة البحرين ؟؟ نريد جوابا مقنعاً ؟؟

    • زائر 1 | 12:35 ص

      لعن الله الفقر

      والله لو ما الحاجة جان طلبة صغار بعدهم وعليهم دراسة جان يروحون يصيدون؟؟؟
      الله كريم

اقرأ ايضاً