العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

المحفوظ: المساعي مستمرة لعودة النقابي المفصول المرباطي

سلمان المحفوظ
سلمان المحفوظ

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

15 يونيو 2010

قال الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيدسلمان جعفر المحفوظ: «إن الاتحاد سيواصل بذل مساعيه من دون توقف حتى عودة النقابي المفصول نائب رئيس نقابة عمال طيران الخليج غازي المرباطي». مشيراً إلى أن الفصل غير مبرر قانوناً وأن سببه كان واضحاً ولا يدع مجالاً للشك بأنه مرتبط بالعمل النقابي.

وأوضح المحفوظ «لا يمكن أن نقبل الفصل أياً تكن الذرائع ففصل النقابيين منحنى خطير نخشى أن يصبح موجة عامة في هذا البلد ومن هنا سنقاومه بكل ما لدينا من وسائل قانونية وتفاوضية».

وأضاف «مع أننا قدرنا استعداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الخليج للحوار وجلسنا معهما أكثر من مرة إلا أننا كنا نتطلع للتجاوب معنا بإعادة النقابي المفصول، فنحن لا نجلس لمجرد الجلوس بل لدينا هدف هو إعادة النقابي المفصول، ولايزال يراودنا الأمل في ذلك على رغم أن الاجتماعات حتى الآن لم تسفر عن شيء في الموضوع».

وقدر المحفوظ الجهود التي تبذلها وزارة العمل لعودة المرباطي، قائلاً: «نؤمن بأن الأمل لايزال قائماً بتضامن كل هذه الجهود من الوزارة والإدارة والاتحاد لتثمر عن عودة النقابي المفصول».

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • سواح | 12:20 م

      زائر 1 بلا طائفية و بلا حكي فاضي ماله طعم

      الأتحاد لم يكن يوما طائفيا و لن يكون هكذا في المستقبل ، فلا تحاول النيل من الرجال الشرفاء ، و لو فيك خير روح قول شي للذي طرد المرباطي من وظيفته؟؟؟؟ لو ما تقدر تفتح بوزك عندهم؟؟؟
      وفلا تحاول زرع الفتنه بين الشقاء العاملين في الأتحاد ، فأنت لا مصلحة لك في الموضوع لأنك مو من أهلها، و لمن تحصّل الجنسية و تصير مواطن أصلي ، يعني بعد 50 سنة ، تعال و تكلم في هالمواضيع...

    • زائر 1 | 1:37 ص

      وينك يا سيد؟؟؟!!!

      نشوف خطابك وايد لطيف. لو كان المرباطي من جمعيتكم السياسية لقامت النياء و لم تقعد . هذا انتم يا إتحاد.

اقرأ ايضاً