العدد 2829 - الجمعة 04 يونيو 2010م الموافق 21 جمادى الآخرة 1431هـ

جويل تنضم لماكس فاكتور «شركة مستحضرات التجميل»

عقدت أخصائية التجميل ومقدمة البرامج جويل ماردينيان اتفاقاً مع ماكس فاكتور الشركة الرائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل، وذلك لتولي منصب جديد في الشركة هو الاستشارية الإبداعية الإقليمية، ونظراً لكونها معروفة بحضورها على الشاشة التلفزيونية وخبرتها في هذا المجال، فإن جويل لا تكتفي بإضفاء الذوق والرقي إلى ما تصممه بل تمتاز بكونها تفهم تماماً ماذا يعني الجمال بالنسبة للمرأة في المنطقة.

وبهذه المناسبة قالت جويل: أنا سعيدة للغاية بالعمل مع ماكس فاكتور... إنها فرصة مهمة بالنسبة لي للإعراب عن عشقي لتعزيز جمال المرأة من خلال ابتكار طلّة ساحرة ومليئة بالألوان، وتستطيع المرأة تنفيذها وهي في منزلها.

ولدى جويل صالونها الخاص بالتجميل واسمه Maison de Joelle كما لديها برنامج تلفزيوني بعنوان “جويل” على قناة MBC، والذي يلاقي إقبالاً واسعاً من جانب الفتيات المهتمات بمواضيع التجميل والمشاهدين عموماً في أرجاء المنطقة.

والتقت جويل أخيراً بزميلتها “بات مغراث” المديرة الإبداعية العالمية لماكس فاكتور في لندن، وسيعملان كلاهما عبر العلامة التجارية ماكس فاكتور من أجل ابتكار طللات عصرية وتقديم النصائح عن كيفية وضع الماكياج بطريقة مسلية ومرحة وكل ذلك من المنزل، وستكون البداية من خلال طلّتين متزامنتين مع إطلاق مجموعة جديدة من منتجات ماكس فاكتور تتضمن ظل عيون، وملمّع شفاه، وطلاء أظافر.

وقال مدير التسويق لمستحضرات التجميل الملونة العالمية لدى بروكتر أند غامبل، كرستيان دوز: لقد استثمرنا كثيراً من وقتنا في البحث والتدقيق عن الشخصية المناسبة لهذا المنصب الفريد من نوعه، إذ كنا نبحث عن شخصية قادرة على فهم المرأة في المنطقة وتتمتع بأفكار جديدة ومبتكرة في مجال الجمال والتجميل ولديها سجل حافل بالنجاحات.

وأضاف: “من خلال خبرتها الممتدة لأكثر من 15 سنة في مجال التجميل والأزياء، فإن جويل قادرة على تطوير اتجاهات جديدة تساعد في جعل ماكياج ممشى عرض الأزياء ينتقل إلى أرض الواقع في البيوت والمناسبات”.

العدد 2829 - الجمعة 04 يونيو 2010م الموافق 21 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً