العدد 2829 - الجمعة 04 يونيو 2010م الموافق 21 جمادى الآخرة 1431هـ

“زهايمر” عادل إمام بـ 24 مليون جنيه

يبدأ المخرج عمرو عرفة في منتصف شهر يونيو/ حزيران الجاري تصوير أحدث أفلام الفنان عادل إمام “زهايمر”، والذي سيستغرق تصويره ثمانية أسابيع كي يكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى المبارك.

وشهدت الفترة الماضية عقد أسرة الفيلم جلسات عمل مطوّلة اتّفقوا خلالها على تحديد مبلغ 24 مليون جنيه موازنة لإنتاج الفيلم، وتخفيض أجر عادل إمام من 15 مليون جنيه إلى 8 ملايين بناءً على طلب الشركة المنتجة لتقليل النفقات، وهو ما استجاب له “الزعيم” للمساهمة في حل أزمة صناعة السينما.

كذلك تمّ الاتفاق على تصوير الفيلم بالكامل في القاهرة داخل بعض الديكورات، وتخفيض عدد المشاهد الخارجية الخاصة بعادل إمام حتى لا تتسبّب في إجهاده، خاصةً وأنها ستستغرق وقتاً أطول في التصوير.

على الجانب الآخر اعتذر الفنان عمرو وأكد عن المشاركة في فيلم “زهايمر” بسبب انشغاله بأعمال أخرى، فيما انضمّت الفنانة رانيا يوسف مؤخراً لفريق عمله الذي يضمّ أحمد رزق وفتحي عبدالوهاب وغادة عادل التي تجسّد بالفيلم دور ممرضة.

فيلم “زهايمر” من تأليف نادر صلاح الدين، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي حول رجل أعمال يوهمه أبناؤه - ويلعب أدوارهم أحمد رزق وفتحي عبد الوهاب - بأنه مصاب بمرض الزهايمر من أجل الحصول على ثروته والتصرف فيها.

العدد 2829 - الجمعة 04 يونيو 2010م الموافق 21 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً