العدد 2829 - الجمعة 04 يونيو 2010م الموافق 21 جمادى الآخرة 1431هـ

لينزي لوهان تفلت من عقوبة السجن

أفلتت الممثلة الأميركية المثيرة للجدل لينزي لوهان، من السجن الذي كان ينتظرها عقب عودتها إلى كاليفورنيا. وكانت لوهان المحكوم عليها بعقوبة مع وقف التنفيذ قد تغيبت عن جلسة محاكمة في لوس أنجليس الأمر الذي جعلها قريبة بشدة من السجن. ولكن أحد مساعدي لوهان دفع في نفس اليوم كفالة قدرها 100 ألف دولار كفالة كانت قاضية في بيفرلي هيلز قد ألزمت بها الممثلة الشابة.

وقال متحدث باسم الشرطة في تصريحات لصحيفة “لوس أنجليس تايمز” إن “لوهان لن تدخل السجن عندما تعود للولايات المتحدة” موضحا أنه تم رفع قرار حبس الممثلة. وبررت لوهان التي تحضر فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، غيابها عن جلسة المحكمة بأنها فقدت جواز سفرها وتعرضت للسرقة في فرنسا.

وقالت محامية لوهان إن الممثلة الأميركية حررت محضرا بواقعة السرقة وإنها ترغب في العودة إلى الولايات المتحدة في أقرب فرصة. وكان غياب لوهان عن المحاكمة وتأخرها المتكرر عن حضور الجلسات قد أثار غضب القاضية التي أصدرت أمر اعتقال بحقها.

وكان قد صدر حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات مع إيقاف التنفيذ على لوهان (23 عاما) بعدما أدينت في العام 2007 بتعاطي الكوكايين والقيادة تحت تأثير المخدرات على أن تبقى قيد المراقبة خلال نفس المدة، ولكن القاضية مددت فترة العقوبة لمدة عام آخر بسبب تغيب لوهان عن جلسات إعادة التأهيل الدورية دون عذر مقنع.

العدد 2829 - الجمعة 04 يونيو 2010م الموافق 21 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً