العدد 2826 - الثلثاء 01 يونيو 2010م الموافق 18 جمادى الآخرة 1431هـ

كُتاب «بنك البحرين الوطني الصحي» يشكون خفض الساعات الإضافية

سيما زينل
سيما زينل

شكا كُتاب مركز بنك البحرين الوطني الصحي خفض الساعات الإضافية لهم إلى 28 ساعة، ودعوا إلى تعميم الساعات الإضافية لجميع المراكز الصحية بالعدد نفسه. وأشاروا إلى أنهم راجعوا المسئول المعني في مركزهم لسؤاله عن سبب خفض الساعات من 45 إلى 28 ساعة، وأنه أجاب بأن الساعات الأخرى «سقطت سهواً»، بحسبهم.

وأوضح الكُتاب «نشكر مديرة المراكز الصحية على متابعتها موضوع صرف الساعات الإضافية المتأخر صرفها والتي طمأنتنا بأنها ستُصرف لنا بأثر رجعي قريباً، فقد عملنا 45 ساعة عملاً إضافياً طوال خمسة أشهر، ونثمن عالياً مساعيها لحلحلة هذا الموضوع، ونرجو أن تنظر في موضوع رفع سقف الساعات الإضافية في مركزنا لأن هناك الكثير من المراجعين والكثير من العمل وهو ما يحتاج إلى وجود قوى عاملة».

ودعوا إلى مساواتهم مع كُتاب المراكز الصحية الأخرى في الوزارة من ناحية سقف الساعات الإضافية.

من جهتها أفادت مديرة إدارة المراكز الصحية بوزارة الصحة سيما زينل لـ «الوسط» بأن «جميع موظفي وزارة الصحة مسموح لهم بالعمل 30 ساعة عملاً إضافياً وهي سقف الساعات الإضافية إذا دعت الحاجة لعملهم الإضافي، لأن لدينا ساعات عمل إضافية في كل مركز صحي تتعدى السقف المسموح به للموظف وهو 30 ساعة، ونحن نتابع مع ديوان الخدمة المدنية حالياً طلبنا منهم رفع سقف العمل الإضافي بصفة استثنائية لبعض المراكز الصحية إلى 45 ساعة».

وأضافت زينل «كما نتابع مع ديوان الخدمة المدنية موضوع صرف الساعات الإضافية بأثر رجعي لمنسقي المواعيد وكُتاب المراكز الصحية والتي لم تصرف خلال الشهور الماضية».

العدد 2826 - الثلثاء 01 يونيو 2010م الموافق 18 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • سواح | 4:25 ص

      الساعة بخمسة دينار و الحسابة بتحسب؟؟؟

      و الله حالة ، الموظف يلاحق الأفر تايم بالتفق في هالديره و ما يحصّل شي، و في دول الخليج الثانية الموظفين المواطنين ما يتنزّلون يشتغلون أوفر تايم و يقول ما هم بحاجة للتعب و رواتبهم مريحتهم؟؟؟ شوفوا الفرق ؟؟؟
      جوع و ضرب جموع

اقرأ ايضاً