العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

بورصة البحرين توقع اتفاقية الحفظ الأمين مع «سيكو»

فؤاد رشيد يوقع الاتفاقية مع أنتوني ماليس
فؤاد رشيد يوقع الاتفاقية مع أنتوني ماليس

أعلن سوق البحرين للأوراق المالية أمس عن توقيعه اتفاقية للحفظ الأمين مع شركة سيكو لخدمات الصناديق الاستثمارية وهي شركة مساهمة بحرينية (مقفلة)، وذلك في مقره الجديد بمرفأ البحرين المالي.

وتمكن هذه الاتفاقية شركة سيكو لخدمات الصناديق الاستثمارية أن تبدأ اعتباراً من 31 مايو/ أيار 2010 بتقديم خدمات الحفظ الأمين للأوراق المالية المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية للمستثمرين من المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية.

وقع الاتفاقية كل من مدير سوق البحرين للأوراق المالية فؤاد راشد والرئيس التنفيذي لسيكو ورئيس مجلس إدارة شركة سيكو لخدمات الصناديق الاستثمارية أنتوني ماليس.

وقال راشد بعد توقيع الاتفاقية: «خدمات الحفظ الأمين تعتبر في غاية الأهمية كونها تكمّل عملية الاستثمار في الأوراق المالية بأسرها. مضيفاً أن التوقيع على اتفاقية الحفظ الأمين مع شركة سيكو لخدمات الصناديق الاستثمارية يأتي انسجاماً مع جهود سوق البحرين للأوراق المالية الرامية إلى توفير مزيد من الخيارات المتقدمة والمتنوعة للمستثمرين ولاسيما المستثمرين من المؤسسات في البحرين والخارج».

وأضاف راشد: «يسرنا أن نتعاون مع مؤسسة مالية كشركة سيكو لخدمات الصناديق الاستثمارية ونأمل أن نواصل العمل عن كثب مع غيرها من المؤسسات لتقديم خدمات الحفظ الأمين التي من شأنها توسيع قاعدة المستثمرين في سوق البحرين للأوراق المالية والمساهمة في تشجيع وتسهيل استقطاب المزيد من الاستثمارات الدولية إلى البحرين».

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً