العدد 2822 - الجمعة 28 مايو 2010م الموافق 14 جمادى الآخرة 1431هـ

الملك يبحث هاتفياً العلاقات الأخوية مع خادم الحرمين وأمير الكويت ورئيس الإمارات

ثمَّن مبادرة العاهل السعودي بين البحرين وقطر...

عاهل البلاد
عاهل البلاد

بحث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال اتصال هاتفي جرى مع خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمس (الجمعة)، العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى المستجدات على الساحتين الإقليمية والعربية.

وعبَّر جلالة الملك لخادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره على المبادرة الكريمة بين مملكة البحرين ودولة قطر وحرص خادم الحرمين الشريفين على وحدة وتماسك وصلابة مسيرة دول مجلس التعاون لكل ما فيه خير وصالح شعوب دول المجلس. من جانبه ثمَّن خادم الحرمين الشريفين موقف جلالة الملك وإسهاماته لتعزيز العمل الخليجي المشترك ودعم كيان ووحدة مجلس التعاون.

وفي اتصال هاتفي آخر بحث جلالة الملك مع أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمس، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بين البلدين والشعبين الشقيقين مؤكداً جلالته دور سمو أمير دولة الكويت في إنجاح الدورة الحالية لقمة مجلس التعاون. كما ناقش جلالة الملك خلال اتصال هاتفي آخر جرى أمس بينه وبين رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها في المجالات كافة، ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد جلالة الملك المفدى خلال الاتصال على دور دولة الإمارات الشقيقة في الإعداد الجيد للقمة الخليجية القادمة والتي ستعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر/ كانون الأول 2010.


العاهل يبحث العلاقات مع خادم الحرمين وأمير الكويت ورئيس الإمارات

المنامة - بنا

بحث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال اتصال هاتفي جرى مع خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمس (الجمعة)، العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى المستجدات على الساحتين الإقليمية والعربية.

وعبر جلالة الملك لخادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره على المبادرة الكريمة بين مملكة البحرين ودولة قطر وحرص خادم الحرمين الشريفين على وحدة وتماسك وصلابة مسيرة دول مجلس التعاون لكل ما فيه خير وصالح شعوب دول المجلس، مؤكداً جلالته أن الجميع يعمل بكل ما في وسعه من أجل تعزيز هذه المسيرة المباركة. من جانبه ثمن خادم الحرمين الشريفين موقف جلالة الملك وإسهاماته الكبيرة لتعزيز العمل الخليجي المشترك ودعم كيان ووحدة المجلس، مؤكداً العاهل السعودية أن مواقف مملكة البحرين دائماً تصب في دعم وتعزيز مسيرة مجلس التعاون والعمل على وحدة الصف. كما بحث جلالة الملك أثناء اتصال هاتفي جرى بينه وبين أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمس، العلاقات وسبل تطويرها بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد سمو أمير دولة الكويت خلال الاتصال بجهود مملكة البحرين في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وإسهامات جلالة الملك في تعزيز العمل المشترك بين دول المجلس.

من جانبه، أكد جلالة الملك دور سمو أمير دولة الكويت في إنجاح الدورة الحالية لقمة مجلس التعاون وجهود سموه في دعم التعاون ودفع مسيرته إلى الأمام تحقيقاً لتطلعات شعوب المنطقة في كيان خليجي واحد.

وناقش جلالة الملك خلال اتصال هاتفي جرى أمس بينه وبين رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها في المجالات كافة، ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقد عبر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن تقديره لمواقف مملكة البحرين في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل لكل ما فيه الخير والتقدم لدول وشعوب المجلس. من جانبه أكد جلالة الملك خلال الاتصال على دور دولة الإمارات الشقيقة في الإعداد الجيد للقمة الخليجية المقبلة والتي ستعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، متطلعاً إلى توفير كل سبل النجاح لهذه القمة بقيادة سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

العدد 2822 - الجمعة 28 مايو 2010م الموافق 14 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:34 ص

      فيفا

      سمعت ان فيفا راح تسوي عرض مكالمات مجانيه لمدة شهر كامل في رمضان

    • هامش | 3:14 ص

      هل ينسى البحاره مصدر رزقهم الوحيد

      الجوع كافر من وين يأكلون اولادهم والبحر مصدر رزقهم الوحيد وين يروحون

    • زائر 2 | 2:15 ص

      فيفا مكالمات مجانية

      الله يخلي فيفا بالفعل استفادت الشعوب منها بعد توفيرها مكالمات مجانية!!

    • زائر 1 | 12:26 ص

      أم أحمد

      الله يقدم اللي فيه الخير لدول الخليج العربي وتعاونوا على البر لمصلحة شعوبكم .

اقرأ ايضاً