العدد 2821 - الخميس 27 مايو 2010م الموافق 13 جمادى الآخرة 1431هـ

علي ميرزا يساهم في تتويج (مضر السعودي) بأول دوري

ناديه فاز على الصفا في الجولة الأخيرة

ساهم كابتن منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد ولاعب التضامن علي ميرزا في رفع درع دوري الدرجة الممتازة مع نادي مضر السعودي، وذلك مساء الأمس حين التقى ناديه نادي الصفا بالمنطقة الشرقية في آخر جولات الدوري وفاز عليه بنتيجة 30/25، إذ كان يتوجب عليه الفوز فقط للتتويج أو التعادل لأداء مباراة فاصلة مع النور أو في حالة الخسارة يتوج الأخير بطلا للدوري.

وسيتوج نادي مضر بالميدالية الذهبية والدرع الأول خلال المباراة النهائية لبطولة النخبة التي ستقام الأسبوع المقبل في المنطقة الشرقية ولمدة أسبوع واحد، وفي الوقت الذي ساهم فوز مضر في تحقيقه لقب الدوري فإنه ساهم بهبوط نادي الصفا الذي يلعب له لاعب البحرين الدولي السابق حسين مدن لمصاف الدرجة الأولى، ولأن المباراة مصيرية بالنسبة للأخير فقد قدم أداء طيبا وكان ندا قويا لزملاء علي ميرزا إلا أن رغبة الفوز والتتويج لدى مضر أكبر.

ويخوض علي ميرزا الذي يتوقع ان يكون من بين الأسماء المدعوة للقائمة الأولية للمنتخب الأول وقت بدء إعداده لنهائيات كأس العالم بالسويد أول تجربة احترافية، وهي ناجحة بكل المقاييس إذا توجت بلقب الدوري السعودي، علما أن مضر السعودي قد وصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وخرج بالخسارة من النور الذي توج فيما بعد بطلا للكأس، وما تبقى من البطولات السعودية الثلاث هي بطولة النخبة.

يذكر أن مضر السعودي قد سرح محترفه التونسي وأبقى على علي ميرزا ليكون اللاعب الأجنبي الوحيد ضمن الفريق، علما أن النادي السعودي الذي سبق أن لعب له لاعب التضامن الآخر أحمد محمد يوسف سبق أن فتح خط تفاوض مع لاعب الاتفاق أحمد عباس.

العدد 2821 - الخميس 27 مايو 2010م الموافق 13 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:22 ص

      يهمني أمره

      بالتوفيق يارب :)

    • زائر 3 | 2:23 م

      شكرا بن ميرزا

      أولا الحمد لله أن وفقنا نحن أهالي القديح وحققنا درع الدوري لأول مرة في تاريخ النادي
      ثانيا أحب أن أوجه الشكر لأهالي البحيرن الأعزاء على وقفتهم معنا و نتمنى من ادراة نادي مضر الابقاء على المتألق علي ميرزا لموسم أخر
      صراحة الولد صار قديحي خلاااص
      شكرا بحرين شكرا ميرزا

    • زائر 2 | 3:07 ص

      جماهير الكواسر

      لو باربار تشتريك والله تاخذ الدوري
      بالتوفيق يابو حسين

    • زائر 1 | 10:21 م

      الكواسر

      والله تستاهل يابو حسين انك لاعب وخلوق

      لان اخلاقك عاليه مستواك مطور

اقرأ ايضاً