العدد 2821 - الخميس 27 مايو 2010م الموافق 13 جمادى الآخرة 1431هـ

الكهرماء يتخطى جيبك بثنائية حميد ويتقدم إلى الأمام

في دوري الشركات والمؤسسات الكروي

قاد المهاجم المتألق سيدهادي حميد فريقه الكهرماء للانتصار الثاني على التوالي في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في نسختها الثلاثين على حساب فريق جيبك بثنائية نظيفة. في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على ملعب ألبا في ختام الأسبوع الثاني. وبهذا الانتصار رفع الكهرماء رصيده إلى 6 نقاط صاعداً إلى المركز الثاني خلف فريق أسري الذي يتصدر بفارق الأهداف. فيما بقي رصيد جيبك برصيد 3 نقاط. وسجل اللاعب سيدهادي حميد الهدفين في الدقيقة (9) والدقيقة (78).

ولم تظهر المباراة بالمستوى المتوقع والمأمول منها فقد كانت مستوى متوسط وشهدت أفضلية إلى فريق الكهرماء الذي كان أكثر تنظيماً وترابطاً في شوط المباراة الأول بعدما دخل بقوة واستطاع تسجيل هدف مبكر عن طريق المهاجم سيدهادي حميد في الدقيقة التاسعة حينما وجد نفسه منفرداً بالحارس لم يتوان في إيداعها الشباك واضعاً فريقه بالمقدمة.

وأربك هذا الهدف حسابات فريق جيبك الذي أدخلهم في حالة عدم التركيز وبالتالي اللجوء إلى اللعب العشوائي وعدم القدرة على السيطرة على الكرة في وسط الملعب.

وفرض الكهرماء أفضليته وهدد المرمى الخصم في أكثر من مناسبة وخصوصاً في ظل حيوية المهاجمين النشطين سيدهادي حميد وحسين عيسى الصافي وكاد الأخير يضع الهدف الثاني لفريقه لكن الحارس ظافر تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة (26).

وانحصر فيما بعد اللعب في وسط الملعب وعجز الفريقان عن السيطرة على الكرة وكانت جميع الكرات ما تقطع في الثلث الأخير حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الكهرماء بهدف من دون رد.

وتحسن المستوى نسبياً في الحصة الثانية وقد بدأ الكهرماء بقوة حينما سدد المتألق حسين الصافي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وذهبت إلى الخارج في الدقيقة (50). وأوصل الكهرماء سعيه نحو تعزيز النتيجة عندما تلقى اللاعب المتحرك جمال راشد كرة في مواجهة الحارس إلا أن الأخير أبعدها إلى الخارج في الدقيقة ( 60).

وحاول جيبك الرد على هذه المحاولات بعدما كان المهاجم ياسر محمد قريبا من معادلة النتيجة عندما تلقى كرة بينية حاول التوغل بها إلى المنطقة لكن مضايقة المدافعين جعلته يسدد الكرة عالياً إلى خارج الملعب في الدقيقة ( 64).

وأضاع سيدهادي حميد فرصة ثمينة لتعزيز تقدم الكهرماء حينما كان منفرداً بالحارس وأضاع الكرة بتسديدها بالقائم الأيمن في الدقيقة (72). قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة ( 78 ) بعد مجهود فردي رائع من قبل زميله حسين الصافي الذي توغل من بين المدافعين وهيأ له الكرة على طبق من ذهب لم يتوان في إيداعها الشباك.

وفي الدقيقة (85) تحصل جيبك على ركلة جزاء تقدم لها حسين نبيل الذي أخفق في ترجمتها بعدما نجح الحارس عبدالأمير أحمد في التصدي لها. وانتهى اللقاء بفوز مستحق للكهرماء بهدفين دون مقابل.

العدد 2821 - الخميس 27 مايو 2010م الموافق 13 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً