العدد 2821 - الخميس 27 مايو 2010م الموافق 13 جمادى الآخرة 1431هـ

سند والنويدرات يكملان ربع نهائي التمويل الوطني وعالي

تأهل فريقا سند والنويدرات إلى الدور نصف النهائي من بطولة التمويل الوطني وعالي لكرة القدم بعد تغلبهما على الحجر وباربار على التوالي وبنتيجة واحدة بهدفين للاشيء ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة على استاد اتحاد الريف.

وبلغ لاعبو سند الفوز بنتيجة اللقاء بعد مواجهة متكافئة مع منافسهم الحجر في الشوط الأول ولم تكن مهمة سند سهلة المنال لرغبة نظرائهم في الظهور بأداء جيد على رغم غياب عنصرين أساسيين جلال علوي ومحمود الشملان، إلا أن فريق سند استطاع التقدم في المباراة بعد تبديلات ناجحة أجراها مدرب سند في الشوط الثاني عندما أدخل الورقة الرابحة سيدمحمد سعيد الذي أضاف هدف السبق لفريقه في الدقيقة 21 عندما قام بمجهود فردي بمراوغة المدافعين والحارس ليودع الكرة المرمى معلناً الهدف الأول لفريقه، وحاول فريق الحجر معادلة نتيجة المباراة ولم يتوفق في ذلك، وفي الدقيقة 33 من هجمة مرتدة معاكسة لسند تمكن سيدمحمد سعيد من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من كرة عرضية من محمد رضي، لتنتهي المباراة بفوز سند على الحجر بهدفين نظيفين. أدار اللقاء عقيل حسن وساعده علي آل جواد وعبدالله صالح، وراقبها حسن العرادي.

من جهة أخرى، تمكن فريق النويدرات بقيادة المدرب الكبير عبدالرسول المخلوق من كسب لقائه بفريق باربار بهدفين مقابل لاشيء، وفرض فريق النويدرات نفسه بالمباراة بترابط خطوطهم طوال الشوطين وتمكنوا من استغلال الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها مدافعو باربار وسجلوا هدفهم الأول بأقدام اللاعب محمد عبدالحسين في الدقيقة 26، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أضاف أيمن عبدالله الهدف الثاني من تسديدة قوية زاحفة من على مشارف المنطقة معلناً الهدف الثاني لفريقه، وفي الشوط الثاني فرض فريق باربار سيطرته على وسط الميدان ولم يتمكن من بناء فرص حقيقة على المرمى بينما فريق النويدرات تمكن من فرض أسلوبه الدفاعي في هذا الشوط والاعتماد على الهجمات المرتدة المعاكسة التي كاد فيها يعزز نتيجة اللقاء. وفي الدقيقة الأخيرة أشهر حكم المباراة الكرت الأحمر للاعب باربار إبراهيم حميد بعد إعاقته محمد عبدالحسين وهو منفرد باتجاه المرمى. ليعلن الحكم بعدها انتهاء المباراة بفوز النويدرات على باربار بهدفين للاشيء، وبهذا يثأر فريق النويدرات من خروجه من فريق باربار في نفس الدور بالعام السابق حينما انتهت تلك المباراة بثلاثة أهداف لهدف. أدار اللقاء وليد محمود وساعده عبدعلي المدوب وعبدالله قاسم، وراقبها حسن العرادي.

وبذلك يتأهل سند إلى الدور نصف النهائي ليواجه فريق الزلاق يوم السبت المقبل الموافق التاسع والعشرين من مايو/ أيار المقبل عند الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة، فيما يتقابل النويدرات مع منافسه عالي بطل الدورة السابقة باليوم ذاته عند الساعة السادسة والنصف، إذ تقام المباريات على استاد اتحاد الريف.

العدد 2821 - الخميس 27 مايو 2010م الموافق 13 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:22 ص

      عكراوي

      مبروك فريق الجار سند التاهل ويتساهلون
      والف مبروك الى مدرب الفريق الكابتن الخلوق الاهلاوي السابق ايمن البحار
      بالتوفيق في المباره القادمه لسند والنويدرات

اقرأ ايضاً