العدد 2821 - الخميس 27 مايو 2010م الموافق 13 جمادى الآخرة 1431هـ

الأحمر الأولمبي يقابل نظيره الأزرق الكويتي

يلتقي اليوم عند الساعة 6:30 مساء منتخبنا الأولمبي مع نظيره الكويتي في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الخارجية المقبلة. ومن المتوقع أن تكون المباراة بروفة جادة لكليهما لقياس استعداداتهما للبطولة الخليجية التي ستقام خلال شهر يوليو/ تموز 2010.

وكانت بعثة منتخبنا وصلت إلى دولة الكويت ظهر أمس وكان في استقبال الوفد أعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم متمثلا في نائب رئيس الاتحاد هايف المطيري، وسكرتير عام الاتحاد سهو السهو ورحب (المطيري) برئيس و أعضاء منتخبنا في بلدهم الثاني الكويت، وخاض الأحمر يوم أمس تدريبه الوحيد في الكويت على ملعب المباراة وكان ترفيهيا تخللته الروح العالية والحماس الكبير من اللاعبين، ولم يتعد وقت التدريب الساعة ونصف الساعة وركز من خلاله على الطريقة والأسلوب الذي سيلعب به المباراة بالإضافة إلى بعض التوجيهات والتعليمات الفنية.

على صعيد متصل، اجتمع نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة باللاعبين قبل تدريب الأمس مطالبا إياهم بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة عن طريق إتباع التعليمات والتوجيهات التي تصدر من الجهازين الإداري والفني، وطالبهم أيضا بضرورة الخروج بمستوى مشرف في مباراة اليوم عبر تقديم مستوى يليق بالكرة البحرينية وما وصلت إليه من سمعة، مشددا على ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية والبعد عن التعصب.

استعدادات منتخبنا للقاء لم يتعد الثلاثة أيام خاض خلالها 3 تدريبات بقيادة مساعد المدرب محمد الشملان الذي تولى المهمة إلى حين التعاقد مع مدرب جديد خلفا للمدرب السلوفاكي إيفان الذي انتهى عقده مع اتحاد الكرة، وسيستغل الشملان مباراة اليوم لإتاحة الفرصة لغالبية اللاعبين الموجودين معه لتجربتهم والوقوف على مستوياتهم الفنية. ويضم المنتخب الأولمبي عناصر شابة أبرزها هو لاعب الحد عبدالوهاب المالود، ولاعب البسيتين محمد عجاج، ولاعب الرفاع محمد دعيج، ولاعب الأهلي عبدالله حميدان ولاعبين آخرين لا يقلون عنهم شأنا، ومن المنتظر أن نشاهد مباراة قوية عامرة بالندية والإثارة من كلا المنتخبين الطامحين لتقديم وجوه شابة.

العدد 2821 - الخميس 27 مايو 2010م الموافق 13 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:12 ص

      رينغو+ حسين بليه

      اليوم مباراة البحرين والكويت الساعة ست ونص ستنقل في قناة البحرين الرياضة وكويت الرياضية وشكرا.

    • زائر 2 | 6:08 ص

      بحراني

      الف بلمئة بينقلونها يا صديقي حسين

    • زائر 1 | 4:46 ص

      حسين

      هل ستنقل في التلفاز؟

اقرأ ايضاً