العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ

البلوشي تشيد بصندوق المرخ الخيري

أشادت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي بالكتيب الذي أصدره المشروع التنموي التابع إلى صندوق المرخ واعتبرته أحد وسائل الاتصال التي يمكن أن تعرف المجتمع البحريني بالمشروع التنموي والمساهمة في إثراء المشاريع الاجتماعية.

جاء ذلك خلال تقديم رئيس المشروع التنموي محمد حسن ناصر الكتيب خلال فعاليات مهرجان جدة الذي افتتح يوم الأحد برعاية محافظ جدة مشعل بن ماجد.

من جانبه، قال محمد إن الدعم والمساندة اللذين يحصل عليهما المشروع بصفة خاصة والصندوق بصفة عامة من لدن وزيرة التنمية الاجتماعية يدفعنا نحن الأعضاء والقائمين على المشروع الى تعزيز المشروع التنموي حتى يحقق أهدافه المرجوة منه ويحظى بكل الدعم والمساندة من مختلف الفئات في المجتمع المرخي.

يذكر أن صندوق المرخ الخيري (المشروع التنموي) شارك في فعاليات المهرجان الخليجي الثاني للعمل الاجتماعي الذي يقام حاليّاً في جدة، وهو مشرع حائز منحة مالية من وزارة التنمية الاجتماعية.

العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:18 ص

      ايضاً شكر و تقدير ،،

      يسعدني ان اشكر الأخوان المتطوعين لهذا العمل الذي يخدم المجتمع، وشكر لوزارة التنمية الإجتماعية لتوظيف مثل هذه الطاقات الشابه و نتمنى منهم المواصله على هذا العمل اكرر شكري، و اخيراً شكر جزيل لصحيفة الوسط التي تعين هذا المشروع من كل الجوانب الإعلامية.

    • زائر 1 | 3:30 ص

      شكر و تقدير

      نشكر جميع المتطويعين في الأعمال الخيرية وكل هذا في ميزان حسناتكم ونشكر وزارة التنمية الاجتماعية على التشجيع والوقوف المستمر مع مثل هذه المشاريع التي تنمي المجتمع.أبوبتول المرخي

اقرأ ايضاً